الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحاته الأخيرة.. هل انتهت علاقة تركي آل الشيخ بالرياضة المصرية؟ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يونيو/2020 - 05:58 م

على ما يبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، يرغب في كتابة فصل النهاية في علاقته بالرياضة المصرية بعد الأزمات التي طويلة التي شهدتها علاقته بمجلس إدارة النادي الأهلي.

وخلال الفترة الماضية شهدت عودة الخلافات بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد أشهر قليلة من الصلح الأخير الذي جمعهما قبل فترة طويلة من الهجوم والاتهامات التي وجهها مالك بيراميدز السابق وصلت إلى حد تحريك آل الشيخ عدة قضايا ضد إدارة القلعة الحمراء.

وقد أثار مالك نادي بيراميدز السابق، الشك حول إنهاء علاقته بالرياضة المصرية بعدما كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعدما طالب بعدم الزج باسمه بأي شأن رياضي داخل مصر قائلا:”وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة، هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح، وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله)  حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم”.

تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا ضد مجلس إدارة الأهلي (تدوينة)

وجاء طلب آل الشيخ خلال إعلانه التنازل عن كافة القضايا التي سبق ورفعها ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية قائلا:”وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى” مشيرا إلى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي سبق ودخل معه في مشادة كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسفرت بعدها عن تقديم مالك نادي ألميريا الإسباني، دعوى قضائية ضده بداعي السب والقذف بعدما وصفه بالقواد، ورد بعدها سراج الدين على هذه الدعوى بعزمه على رفع قضيتين ضده آل الشيخ بتهمة التشهير والسب والقذف.

وكانت كل هذه الإعلانات ضمن تقديمه العزاء في وفاة والدة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي التي توفت أول أمس قائلا:”وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد سبق وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الفخرية للقلعة الحمراء، بعد سلسلة الهجوم التي شنها مالك نادي بيراميدز السابق ضدهم بعدما وصفوهم الإدارة التي لا تريد مصلحة النادي.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إعادة كافة التبرعات والهدايا التي سبق وقدمها آل الشيخ لصالح الأهلي من حديد ولكن بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة الذي طلب موافقتها على ذلك خاصةً بعدما تحولت هذه الهدايا إلى أصول داخل القلعة الحمراء.

وردا على قرار الأهلي، أعلن آل الشيخ رغبته في التبرع بهذه الأموال التي قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء ردها لصالح صندوق تحيا مصر.

كما سبق وأشارت عدة تقارير صحفية إلى اقتراب آل الشيخ من إعادة تجربتها مع بيراميدز من خلال شراء نادي إف سي مصر إلا أنه نفي ذلك، كما سبق وارتبط اسمه أيضا بالدخول في مفاوضات من أجل شراء نادي مصر المقاصة.

قبل أن يأتي طلبه الأخير بعدم الزج باسمه في أي شأن يخص الرياضة داخل مصر كردا أخيرا على كل هذه الأحاديث.

قائد متخبط وآخرين مغيبين.. هكذا يرى الرئيس الشرفي للأهلي أعضاء مجلس الإدارة

تابع مواقعنا