الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ50 عاملا.. استمرار أعمال هدم برج جرجا المثير للجدل لليوم الثاني على التوالي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/يونيو/2020 - 10:17 ص

واصلت شركة المقاولات الخاصة المُكلفة بإزالة برج جرجا المخالف جنوبي سوهاج، أعمال إزالة المبنى، يدويًا بواسطة 50 عامل لليوم الثانى على التوالي مستخدمين مطرقات كبيرة فى عملية الهدم.

ومن جانبه ذكر مسئول بمجلس مدينة جرجا ، أن شركة المقاولات المكلفة بأعمال الهدم قامت أمس بعمل فتح للادوار البالغ عددهم 11 دور من الداخل، وتم إزالة مدخل البرج.

بعد صدور 12 قرار بمخالفته.. إزالة برج جرجا والمحافظ يأمر بحصر كل المباني المخالفة

وأوضح محمد عطية نائب رئيس مجلس مدينة جرجا لـ”القاهرة 24″، أن أعمال إزالة المبنى سوف تستمر لمدة شهر تقريباً، ومن المقرر أن تستمر أعمال الإزالة يدويًا حتى الطابق السابع، ليتم بعد ذلك استخدام معدات الهدم المتعارف عليها ومنها الجاكوش والحفارات والأوامر.

وأشار عطية، إلى أن تكلفة بناء البرج بلغت 35 مليون جنية، وتواصل الشركة المنفذة لعمليات الهدم لليوم الثاني على التوالي،أعمالها مع تواجد امنى مكثف وتشكيلات من الأمن المركزي.

وكانت الأجهزة الأمنية بسوهاج برئاسة اللواء حسن محمود، مدير الأمن قد فرضت أمس ، كردونًا أمنيا حول البرج، ومنعت القوات مرور الأهالي بالقرب من المبنى.

يذكر برج جرجا المخالف مكون من 11 طابق مقام على أراضي أملاك الدولة بمدخل مدينة جرجا، جنوبي المحافظة. وأنشئ العقار المخالف عام 2012 على مساحة حوالي 435 مترًا، فيما تبلغ مساحته في الطوابق العليا حوالي 520 مترًا.

برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
برج جرجا
تابع مواقعنا