الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان يستنكر الهجوم على يوسف الشريف لإعلانه رفض المشاهد الساخنة (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:24 م

دافع الإعلامي رامي رضوان، عن الفنان يوسف الشريف، وذلك بعد حالة الجدل التى أثيرت في الأيام الماضية بسبب تصريج الأخير خلال وجوده ببرنامج “مساء dmc” الجمعة الماضية.

واستنكر رضوان الهجوم الذي حدث ضد الفنان يوسف الشريف، عقب تصريحاته بأنه لا يحب تمثيل المشاهد الساخنة، أو الألفاظ التي تحتوي على إيحاءات غير لائقة.

وكتب رامي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “ده لو كان قال إنه بيحب يعمل مشاهد ساخنة ماكنش الخمسة ستة الي بينتقدوه.. على رفضه لذلك.. عملوا كل الفيلم دا!”.

رامي رضوان
رامي رضوان

ورامي رضوان ليس أول من يدعم يوسف الشريف، ويستنكر تلك الهجوم ضده، حيث سبقته دعمته أيضًا الفنانة ناهد السباعي التي أشارت إلى استعجابها من الهجوم ضد يوسف الشريف، في ظل المطالبة بترك الحرية للشواذ جنسيًا، وكذلك الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر، حرص على دعم يوسف الشريف.

وكان أخر عمل للفنان يوسف الشريف، هو مسلسل النهاية، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، ناهد السباعي، محمد العمروسي، محمد لطفي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

بعد لقائه مع يوسف الشريف.. إنجي علاء تشكر رامي رضوان والأخير يرد (صورة)

ناهد السباعي تتعجب من الهجوم على يوسف الشريف وترك الحرية للشواذ جنسيًا (صورة)

تابع مواقعنا