الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علا رشدي تظهر مع أبنائها في المصيف: “طلعوا 3 فروق بين الصور”

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 06:28 م

من المعروف عن الفنانة علا رشدي، حبها لأطفالها ومشاركتها مع متابعتها تفاصيل حياتها اليومية رفقتهم، وذلك سواء من خلال الصور التي تنشرها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو من خلال برنامجها الذي تقدمه على صفحتها على “فيس بوك” الذي يسمى “وجهة ماظر”.

ونشرت علا، على حسابها الشخصي بموقع ” انستجرام”، صورة مجمعة تحتوي على ثلاث صور، تجمعها مع أطفالها في مواقف طريفة خلال الاجازة الصيفية على البحر، وعلقت على الصور قائلة: “طلعوا 3 فروق ما بين كل صورة”.

 

 

View this post on Instagram

 

طلعوا ٣ فروق مابين الصور….??

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on Jun 28, 2020 at 7:01am PDT

وفي سياق آخر تعرضت الفنانة علا رشدي، إلى هجوم من قبل متابعيها في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب صورة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، ورأها البعض مستفزة لهم.

وظهرت علا في الصورة وهي تضع قدم على الأرض، وترفع الآخرى في وجه الكاميرا، بشكل يجعل من ينظر للصورة يُدرك وكأنها تضع حذائها في وجهه، الأمر الذي تسبب في إزعاج معجبيها، وعلقت على الصورة قائلًا: “الجزمة كانت جديدة لنج.. أظن واضح”.

وشاركت رشدي في المارثون الرمضاني 2020 بمسلسل “بـ100 وش”، الذي كان من بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، زينب غريب شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من إنتناج جمال العدل، وتأليف أحمد وائئل وعمرو الدالي.

“قليلة الذوق”.. هجوم شرس على علا رشدي بعد رفعها الحذاء في وجه الجمهور (تفاصيل)

تابع مواقعنا