الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 121 طالبًا عن امتحانات الديناميكا بلجان القليوبية.. والاشتباه في حالتي كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/يونيو/2020 - 06:04 م

كشفت غرفة العمليات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، غياب 121 طالب وطالبة عن أداء امتحان الديناميكا، اليوم لشعبة الرياضيات من إجمالي 7130 طالب وطالبة مقيدين، ولهم حق حضور الامتحان حيث حضر الامتحان 7009 طالب.

أكد طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، في بيان، أن الامتحان اليوم مر بسلام ولم تتلقي غرفة العمليات شكاوي، سوي الشكوي الخاصة بأحد الأسئلة وقررت الوزارة إلغائه بسبب عدم صلاحيته فنيا.

وأضاف أن الغرفة تلقت إخطارا من أحد اللجان ببنها، باكتشاف حالتي ارتفاع حرارة لطالبتين اشتباه” كورونا “ وجري احالتهما للكشف عليهم، والتأكد من حالتهما الصحية.

أوضح أن امتحانات اليوم لم تشهد ضبط آي حالات غش، مشيرا أن بعض اللجان شهدت أعطال مفاجئة، بسيطه في بوابات التعقيم وتم التدخل وإعادة تشغيلها في الحال.

يذكر أن طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، أدوا اليوم إمتحان مادة الديناميكا، وسط إجراءات احترازية ووقائية، وأمنية مشددة بالتنسيق بين أجهزة المحافظة التعليمية والأمنية والصحية والمحلية، بحضور 7109 طالبا من طلاب شعبة الرياضيات.

فيما واصلت غرفة عمليات الثانوية العامة بالقليوبية برئاسة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس غرفة العمليات وعاطف سلامة وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، وبحضور اشرف ادريس مدير أمن المديرية، وفريق العمل بالغرفة متابعة سير الإمتحانات وحل أي مشكلات فور وقوعها.

وفرضت أجهزة الأمن بالقليوبية كردونا أمنيا، وحرما آمنا بمحيط اللجان في إطار الإجراءات الوقائية، والاحترازية والأمنية لتأمين اللجان.

كما شهدت اللجان أعمال التطهير والتعقيم، وتوفير كافة متطلبات الوقاية والحماية للطلاب والملاحظين.

تابع مواقعنا