الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة برايتون.. مانشستر يونايتد يضع لاعبيه في مأزق لشراء “جادون”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 05:22 م

يترقب عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لقائه يوم الثلاثاء المقبل ضد برايتون، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة من الشياطين الحمر لتحسين ترتيبهم في قائمة الثمانية الكبار.

ويدخل اليونايتد لقائه القادم منتشيً عقب تغلبه أمس السبت على نادي نوريتش سيتي، بصعوبة ليتأهل الى الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون، في تمام الساعة التاسعة والربع، يوم الثلاثاء المقبل 30 يونيو 2020، على ملعب فالمر، كما سيتم إذاعتها في الوطن العربي والشرق الأوسط على قناة beIN SPORTS HD 2.

ويبحث الشياطين الحمر عن الفوز بالثلا نقاط لتحسين ترتيبهم في ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 49 نقطة، حصل عليها من 13 فوز و10 تعادلات، و8 هزائم.

فيام يخوض برايتون لقائه بعد التعادل السلبي الذي حققه في اللقاء الماضي أمام نادي ليستر ستي في الجولة 31 من الدوري الانجليزي، ليرتفع رصيد إلى 33 نقطة، حصل عليها من 6 انتصارات، و12 تعادل، و12 هزيمة.، ويأتي في المركز الخامس عشر من الترتيب.

اقرأ أيضا..ليفربول مهدد بالطرد من الأنفيلد بعد التتويج بالبريميرليج

اليونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

وبحسب ما نشرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية، أنه من المرتقب أن يستغني المان يونايتد عن العديد من لاعبيه البارزين خلال موسم الانتقالات الصيفية، بهدف التعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند.

وكان من أبرز تلك الأسماء التشيلي أليكسيس سانشيز، والإنجليزي جيسي لينجارد، فيل جونز، وأندرياس بيريرا، كما أبدى موافقته على بيع كريس سمولينج، بشكلٍ نهائي، لتوفير المال اللازم لشراء “جادون” خلال الانتقالات الصيفية.

الحمر بحاجة إلى صفقة قوية

وفي حوار له مع “بريميرليج ديلي” صرح فيل نيفيل، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، عن احتياج اليونايتد لصفقة قوية تمكنهم من العودة للمنافسة على عرش الدوري الأغلى في العالم.

وأشار إلى احتياج الشياطين الحمر إلى قلب دافع جديد بجانب الدولي الإنجليزي هاري ماجواير، الذي تعاقد معه المان يونايتد بداية الموسم الحالي.

وأضاف اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن سولشاير بحاجة إلى صفقة أخرى قوية في منطقة قلب الدفاع، مشيرًا إلى أن تلك المنطقة لا تزال بحاجة الدعم حتى يتمكن النادي من العودة إلى المنافسة على الصدارة مرة أخرى في الدوري الإنجليزي، قاريًا في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا..بسبب الأهلي.. “فيفا” يقرر معاقبة نادي النجم الساحلي

بوجبا على وشك الرحيل

وأبدى أولى سولشاير، مدرب الشياطين الحمر، رغبته في استمرار اللاعب بول بوجبا، ضمن لاعبي الفريق، بعد ظهور تقارير في الفترة السابقة بإمكانية مغادرته.

وأضاف في لقاء له مع صحيفة “ميرور” البريطانية، أن اللاعب الفرنسي يعد موهبة خاصة، كما أنه يظن أنه لم يحقق أقصى استفادة منه خلال الفترة الماضية.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد إلى المحافظة على “بوجبا” في ظل اهتمام بضمه من قبل ريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تابع مواقعنا