السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه”.. أيمن بهجت قمر يدعم يوسف الشريف (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 02:29 م

حرص الشاعر أيمن بهجت قمر، على مؤازرة النجم يوسف الشريف، بعد الانتقادات اللاذعة التي انهمرت عليه من البعض، بسبب تصريحاته التي أدلى بها بخصوص بعض الضوابط واتجاهاته نحو السياسة، خلال لقائه ببرنامج “مساء DMC” مع الإعلامي رامي رضوان.

وتفاعل قمر مع ما حدث ليوسف الشريف، وعبر عن رأيه عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” وقال: “يا اللي بتدور على الحرية والتحرر وكل واحد حر ينام على الجنب اللي يريحه، أنا بحب يوسف الشريف، وهو حر في أفكاره، وعلى رأي الشاعر اللي قال: “كل واحد يعمل اللي يريحه”.

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

ولم يكن أيمن بهجت قمر أول الداعمين ليوسف الشريف، فحرص عدد كبير من الوسط الفني وجمهور الفنان، على دعمه وتوجيه رسالة لمنتقديه، كان منهم الشاعر أمير طعيمة، والذي كتب عبر حسابه بـ”تويتر”: “بتوع حرية الرأي واللي دائما بيدافعوا عّن كل اللي يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللي عايز يرضي ربنا في شغله، وبيرفض تقديم ما يخدش الحياء في أعماله،”.

وتابع طعيمة: “وأصلا ما فرضش رأيه على الآخرين، هو فقط مختار لنفسه طريق مريحه و ناجح فيه، يا جدعان النفس اللي بيخرج منك ممكن ما يرجعلكش، ما تبقوش كده”.

أمير طعيمة
أمير طعيمة

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “النهاية”، والذي قدمه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، وجمعه بعدد كبير من النجوم مثل ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، محمد العمروسي، محمد لطفي، محمد الدقاق، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

ناهد السباعي تتعجب من الهجوم على يوسف الشريف وترك الحرية للشواذ جنسيًا (صورة)

رامي رضوان يستنكر الهجوم على يوسف الشريف لإعلانه رفض المشاهد الساخنة (تدوينة)

تابع مواقعنا