الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يجتمع محمد سعد وأحمد السبكي في عمل جديد؟

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 10:33 م

نشر المنتج أحمد السبكي صورة جديدة تجمعه بالفنان محمد سعد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”،واكتفي بتعليق قائلًا: “صديق الكفاح”.

وهذا الأمر ما جعل الجمهور يفتح العديد من التساؤلات حول وجود تعاون جديد في مشروع سينمائي جديد بين المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد ، لافتاً أن يمثل له في مسيرته الفنية صديق الكفاح.

وكان تعاون الفنان محمد سعد مع أحمد السبكي من قبل في عمل سينمائي يحمل عنوان “محمد حسين” والذي عرض في موسم عيد الفطر لعام 2019، والذي لم يحقق إيرادات، وحصل على نصيب “المركز الأخير” ضمن مجموعة الأفلام المنافسة. 

وظهر الفنان محمد سعد خلال الفيلم سائق تاكسي، وتعرض لانتقاد كبير من الناقدين وتراجع خطوة للخلف وهبوط مستواه، ولم يستطع محمد سعد تحقيق إيرادات جيدة في شباك التذاكر 

أحمد السبكي ومحمد سعد
أحمد السبكي ومحمد سعد

وقرر سعد الإبتعاد عن الإعلام والصحافة بعد سقوط فيلم “محمد حسين” الأمر الذي أثار دهشة الجمهور ودفع النقاد للتحدث عنه والذي سبب نقطة سودة فاضحة في تاريخ الفنان محمد سعد.

 فيلم “محمد حسين”، يدور في إطار كوميدي حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بشكل عام، والعمل من إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل، وبطولة محمد سعد ومي سليم وفريال يوسف وسمير صبري، وغيرهم من النجوم.

أحمد السبكي يعلن انضمام بيومي فؤاد رسميًا لفيلم قمر 14 

لأول مرة.. وحيد حامد يجمع محمد سعد ويحيى الفخراني في “الصحبة الحلوة”

تابع مواقعنا