الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد ياسر سامي يتعرض لوعكة صحية.. وشقيقة المخرج: “حالته خطر” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يونيو/2020 - 07:37 م

أعلنت ماهي سامي، شقيقة المخرج ياسر سامي، تعرض والدها لوعكة صحية شديدة، وطالبت الجمهور بالدعاء له، نظرًا لأن حالتها خطرة على حد قولها.

وكتبت ماهي سامي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أبويا حبيبي محتاج دعواتكم والنبي والنبي تدعوله حالته خطر.. ادعوا له كتير والنبي”.

ماهي سامي على فيس بوك
ماهي سامي على فيس بوك

وفي وقت سابق، كشفت والدة المخرج ياسر سامي، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعدما انتشر خلال  الساعات الماضية، العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت والدة سامي كل الأخبار التي تفيد بإصابة نجلها بالفيروس، قائلة في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إن كل هذه الاخبار عارية تمامًا من الصحة وأن كل ما في الأمر هو شعور ياسر بضيق في التنفس لكونه في الأساس مريض حساسية على الصدر، وتم الكشف عليه من قبل الأطباء وتم تشخيص الحالة التهاب رئوي حاد.

والدة مخرج مسلسل النهاية تكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وأضافت والدة ياسر سامي، إن هذه الحالة التي يتعرض لها المخرج تعد المرة الثالثة، منذ بداية تصوير مسلسل النهاية لكونة مريض حساسية ولكونة نظرا للتصوير المسلسل خلال الفترة الماضية في العديد من المصانع والمحاجر وأصيب بالتهاب رئوي وحساسية على الصدر وضيق في التنفس، وتم حجزه بالمستشفى”.

تابع مواقعنا