الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتمام انتقاله إلى يوفنتوس.. آرثر ميلو يرفع راية العصيان على برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 01:33 م

وضع آرثر ميلو لاعب فريق برشلونة الإسباني، شرطًا صداميًا للعملاق الكتالوني بعدما سافر أمس السبت للخضوع للكشف الطبي قبل توقيعه عقود انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقد أتم يوفنتوس إتفاقه مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات آرثر ميلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن اللاعب قد أرغم على الانتقال إلى السيدة العجوز.

وحسب ما ذكره أحد صحفيي موقع ” transfer market”، أن آرثر ميلو قد صدم برشلونة وطالب بعدم مشاركته في أي مباراة مع العملاق الكتالوني خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وجاء طلب آرثر ميلو بعدم المشاركة في المباريات إلى جانب عدم خوض أي تدريبات جماعية مع الفريق نوعًا من الغضب بسبب سوء المعاملة التي وجدها من إدارة برشلونة التي أرغمته على الانضمام إلى يوفنتوس.

ووفقًا للتعديل الذي أجراه الاتحاد الدولى لكرة القدم، فإن ميلو لن يستطيع المشاركة مع يوفنتوس إلا مع بداية الموسم الجديد نظرًا للأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد وجعل المسابقات تمتد إلى ما بعد يونيو الذي كان بداية فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يخسر برشلونة جهود لاعبه خلال المباريات المتبقية في الدوري الإسباني إلى جانب عدم مشاركته في منافسات دوري أبطال أوروبا التي ستعود في أغسطس المقبل.

وقد أنهى برشلونة اتفاقه مع يوفنتوس على انتقال آرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز مقابل حصول عملاق كتالونيا على خدمات ميراليم بيانيتش.

تقارير.. برشلونة يستهدف التعاقد مع بيب جوارديولا

تابع مواقعنا