الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور: حب مجلس إدارة الأهلي لي مفاجأة.. والدوريات أصبحت بلا طعم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 04:52 م

أبدى خالد الغندور مقدم البرامج بفضائية الزمالك الخاصة اندهاشه الشديد، بردود الأفعال التي وجدها من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأوضح خالد الغندور في تصريحات إذاعية لراديو “أون سبورت إف إم” اليوم الأحد، أن ابنته تعافت تماما من فيروس كورونا بعد سلبية العينات التي أجرتها مؤخرا مؤكدا على عودته إلى تقديم برنامجه “زملكاوي” عبر فضائية الزمالك الثلاثاء المقبل.

وتابع: “الحب الذي رأيته من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، حيث تواصل معي خالد الدرندلي، محمد الجارحي، خالد مرتجي إلى جانب محمد سراج الدين وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، بالإضافة إلى وليد صلاح الدين وأسامة حسني وخالد بيبو نجوم الأهلي السابقين”.

وواصل: “قدمت واجب العزاء في والدة خالد الدرندلي، ووجه لي الشكر ولقناة الزمالك بعدما تواصلت معه كما سبق وتواصل معي للاطمئنان على نجلتي”.

واستكمل: “تواصل معي عدد كبير من المنتمين للقلعة الحمراء، على الرغم من خلافي معهم، لكني أرى أن الخلافات في وجهات النظر زادت عن الحد المسموح به، لذلك لا يجوز الوصول إلى هذه المرحلة من تبادل الشتائم”.

وواصل حديثه: “أعمل في قناة الزمالك لذلك من الطبيعي أن يكون انحيازي للنادي في الحق كما أن من واجبي الرد على المنتقدين دون خروج عن النص أو التحدث عن الأشخاص خارج إطار الكرة”.

وأضاف: “الانتماءات مختلفة ومن الطبيعي أن تكون هناك مشاجرات في كرة القدم إلى جانب تمني خسارة الفريق الآخر، ولكن يجب أن تكون محايدا على الهواء”.

أما عن خطوة عودة النشاط الكروي، أجاب: “الدوريات أصبحت بدون طعم ولكن ما أسعدني هو تتويج محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي”.

وأردف حديثه: ” مستوى المواجهات واللاعبين أصبح ضعيفًا مثل برشلونة، أما ريال مدريد فيفوز بمبارياته بالتحكيم في بعض الأحيان، إلا أن هذا أمر طبيعي نظرًا لفترة التوقف الطويلة”.

واختتم: “هذا الوضع تعيشه أوروبا لأنها تتملك إمكانيات التي تسمح لها بذلك، أما في مصر الوضع مختلف لأن هناك شريحة قليلة من اللاعبين هي التي تستطيع التدريب داخل منازلهم رغم أن 90% من التدريبات حاليًا تتطلب التدريب بالكرة، بجانب الجيمانزيوم الذي يعتبر جزءً من التدريب”.

بعد مرض ابنته بكورونا.. خالد الغندور: شكرًا لقناة الأهلي على الدعم

تابع مواقعنا