• بحث عن
  • أسعار الحديد اليوم الاثنين 29 يونيو 2020 بالأسواق المصرية

    محمد الفيومي

    واصلت أسعار الحديد اليوم الاثنين 29 يونيو 2020، استقرارها بأسواق الحديد والصلب المصرية، وهي الحالة المستمرة منذ بداية شهر مارس الماضي، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، الذي تفشى في جميع بلدان العالم خارجًا من الصين، والذي تسبب بدوره في تذبذب أسعار مواد البناء خلال شهر فبراير، قبل أن تستقر على أسعار منخفضة.

    ويقدم موقع القاهرة 24، للقراء والزوار، خدمة مميزة ببيان أسعار الحديد اليوم الاثنين 29 يونيو 2020 بالأسواق المصرية، ضمن سلسلة الخدمات التي يقدمها الموقع لمتابعيه بشكل يومي، وخاصة الباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء بشكل دوري.

    أسعار الحديد اليوم الاثنين 29 يونيو 2020

    وعانت أسعار الحديد في مصر من حالة من التذبذب، في شهر فبراير الماضي، بسبب انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت” بعد انتشار فيروس كوفيد 19 في أنحاء العالم، والذي سبب بدوره انخفاضًا كبيرًا في أسعار الحديد في مصر، بعد حالة من الاستقرار شهدتها اسواق الحديد المصرية، خلال العام الماضي وحتى بداية العام الجاري.

    سعر حديد عز اليوم

    واصل مصنع حديد عز، استقرار أسعاره على نفس سعره في الشهور الثلاثة الماضية، ليحافظ على مبيعاته خلال الفترة الأخيرة، ليسجل 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا كأعلى سعر للطن، بعدما سجل 10200 للطن خلال بداية العام الحالي.

    سعر حديد المصريين

    في السياق ذاته، استطاع مصنع حديد المصريين هو الأخر، أن يحقق استقرارًا في أسعاره، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعاره في شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

    اقرأ أيضًا: الآن| تفاصيل أسعار بورصة الدواجن اليوم الاثنين 29 يونيو 2020.. تفاصيل بورصة الدواجن العمومية الحديثة

    غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ظهور 4 حالات مرضية بين المعلمين و16 بين الطلاب

    سعر حديد الجارحي

    وبلغ حديد الجارحي أعلى قيمة لأسعار الحديد المسلح في مصر، حيث وصل سعر طن الحديد إلى 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

    سعر حديد مصر ستيل

    وتمكن مصنع حديد مصر ستيل، أن يواصل حالة الاستقرار والثبات في خطة أسعاره، بعدما سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي اعتاد المصنع على تسجيلها في أسعاره خلال الشهر الماضي.

    أسعار الحديد في المصانع الأخرى

    من جانبها، تشابهت أسعار الحديد في مصانع الحديد الأخرى في مصر، مثل المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان مع بقية المصانع المذكورة سلفًا، والتي سجلت سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث بلغ الطن سعر 9500 جنيهًا للطن الواحد، وذلك بسبب عملية الركود المتواصلة منذ تفشي فيروس كورونا القاتل.

    وأصبحت أسعار الحديد في مصر، تصاب بحالة من التراجع الظاهر للجميع خلال الفترة الماضية، فبعدما كان يصل طن حديد التسليح إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس، و10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر من نهاية العام الماضي، تراجعت الأسعار خلال الفترة الحالية إلى خانة التسع آلاف من جديد بسبب الأزمات الموجودة عالميًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق