• بحث عن
  • أنيس بوجلبان: الأهلي المرشح الأبرز لحصد بطولة إفريقيا.. ولا يقف على لاعب وهناك تطور مع فايلر (حوار)

    محمد جمال

    أنيس بوجلبان أحد أبرز اللاعبين التوانسة الذي مثلوا النادي الأهلي في الجيل الذهبي للقلعة الحمراء والذي توج مع المارد الأحمر بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية بعدما تم التعاقد معه قادمًا من الصفاقسي التونسي عام 2007.

    يتحدث بوجلبان لـ”القاهرة 24″، عن رأيه فى النادى الأهلى هذه الفترة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر وعن المنافسة على دوري أبطال إفريقيا ورحيل ثنائي الفريق أحمد فتحي وحسام عاشور، في الحوار التالي:

    ما رأيك فى أداء النادي الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر ؟

    الأهلي مع رينيه فايلر عاد لمستواه الذي ينتظره الجماهير محليًا وأيضًا إفريقيًا في آخر مباراة أمام صن داونز كان الفريق مترابط داخل الملعب وظهر ملامح تكوين فريق بطولات وتعامل مع مباراتي الذهاب والإياب بإستراتيجية مميزة وظهرت شخصية النادي الأهلي، وأيضًا تحت قيادة فايلر هناك تحسن ملحوظ كبير جدًا وتطوير للاعبين والفريق في تقدم.

    هل يستطيع الأهلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا؟

    بالطبع الأهلى مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وهو المرشح الأبرز ولدي الفريق ثقافة البطولة ومتعود على النهائيات ومباراة صن داون فى الدور الماضي للبطولة كانت مطمئنة جدًا.

    ما رأيك فى مواجهة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا؟

    مباراة الوداد البيضاوي المغربي ستكون بالطبع صعبة ولكن رغم قوة الفريق المغربي أعتقد أن الأهلى بإمكانياته يستطيع تخطي الوداد رغم قوته إفريقيًا خلال المواسم الماضية .

    ما رأيك فى مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا؟

    مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون أيضًا صعبة كما رأينا الفريق المغربي أطاح بفريق مازيمبي والزمالك يمر بفترة جيدة وتحصل على بطولتين قبل التوقف ولديه فريق قوي .

    برأيك من طرفي المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا؟

    برأيي أن الأفضلية للفرق المصرية الأهلي والزمالك هذا العام فى دوري أبطال إفريقيا .

    ما رأيك فى رحيل حسام عاشور عن الأهلي بهذا الشكل ؟

    حسام عاشور تمنيت أن تكون نهايته مع النادى الأهلى أفضل بكثير وتمنيت أن يختم حياته الكروية داخل الأهلي لأن عاشور قيمة ثابتة وأعطي الفريق كثيرًا على مدار السنوات الماضية ولكن هذه هى كرة القدم .

    ما رأيك فى رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم عن الأهلي ؟

    أحمد فتحى لاعب كبير وشخصية مؤثرة فى الفريق ولاعب مميز ولكن الأهلي لا يقف على أى لاعب مهما كانت قيمته ولكن أقول أن فتحي وعاشور قدموا للنادى الأهلي كثيرًا .

    ما هي المباراة التى لا تنساها مع الأهلي ؟

    مباراة الأهلي والزمالك 4/3 لا تنسي وكانت نهائي كأس مصر عام 2007 لقاء كان ممتع وأعتقد هى أفضل مباراة قمة بين الأهلي والزمالك وأيضًا هناك لقاء لا ينسي بالنسبة لي هو مباراة الأهلي والقطن الكاميروني 2008 فى نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصولنا على اللقب .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق