الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أمينة خليل عن عدم عرض “ليه لأ” فى المارثوان الرمضاني لعام 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:05 ص

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تأجيل عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “ليه لأ” في المارثوان الدرامي الرمضاني الماضى لعام 2020.

وتحدث أمينة عبر تطبيق “سكايب” في برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدى عبر شاشة قناة “الحدث”، بأنها كانت مستاءة في بداية الأمر من تأجيل العرض بسبب التأخير في وقت التصوير نتيجة تفشي فيروس كورونا، قائلة: “كنت زعلانة و مخضوضة وعيط كتير، ودا يمكن يكون أصعب درس اتعلمته بالنسبه ليا أن المسلسل مش أتعرض في الوقت اللى كان المفروض يتعرض فيه”.

وأضافت أمينة: “كان شئ صعب عليا جدا أن كنت اتقبل الأمر في البداية، لكن العالم كله كان عنده كورونا وللأسف اتأخرنا في التصوير، وطلع دا كان من أجمل الحاجات اللى حصلت، والمسلسل حصل على مشاهدة كبيرة والناس كان عندها وقت تتفرج عليه رغم أن اتعرض بعد رمضان، واختتمت قائلة :” فعلاً كل تأخيره و فيها خيره”.

حقق مسلسل “لية لأ” نجاحًا مبهرًا، منذ طرحه للجمهور، فى أول يونيو الحالى، ولاقي ردود أفعال إيجابية وتصدر مؤشرات البحث عبر جوجل، وتدور أحداث المسلسل حول قضية حرية المرأة.

مسلسل” لية لأ” بطولة النجمة أمينة خليل وهانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

أمينة خليل تكشف مشاركة والدتها في مسلسل “ليه لأ”

 

تابع مواقعنا