• بحث عن
  • إصابة 3 كهنة بفيروس كورونا المستجد في قنا

    محمد عبد اللطيف- قنا

    كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الاثنين، عن إصابة 3 كهنة تابعين لإيبارشية نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بفيروس كورونا المستجد.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن المصابين هم القس اليشع هلال، راعي كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بفرشوط،، وأصيب في 25 يونيو الحالي، وجرى نقله إلى مستشفي إسنا للعزل، والقمص باخوميوس فؤاد، راعي كنيسة القديس مار يوحنا الحبيب للأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، ونقل إلى مستشفى قنا العام للحجر الصحي، والقس أبادير موريس، راعي كنيسة بهجورة، ويخضع للحجر المنزلي لاستقرار حالته الصحية.

    ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بين الكهنة الأرثوذوكس لـ4 حالات (تفاصيل)

    وفي وقت سابق كشف مصدر بمديرية الصحة بقنا، تعافي القمص بيشوي ناروز، كاهن كنيسة القديسة العذراء مريم بمنطقة حوض 10 في مدينة قنا، من فيروس كورونا، وخروجه من مستشفى الصداقة للعزل الصحي بأسوان، وعودته لمنزله.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن نتائج التحاليل الخاصة بالقمص بيشوي تحولت من إيجابي إلى سلبي، بعد مرور نحو شهر و10 أيام على تأكد إصابته بالفيروس نظرا لكبر سنه وأنه كان يعانى من الضغط، لافتًا إلى أن حالة القمص تعافت عقب خضوعه للعلاج ببلازما الدم.

    وكان القمص بيشوى ناروز، يبلغ من العمر 71 عامًا، أصيب بفيروس كورونا المستجد في 26 من أبريل الماضي، ونقل إلى مستشفى الصداقة بأسوان المخصصة للعزل الصحي، لتلقي العلاج اللازم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق