• بحث عن
  • ابنة عبد الله مشرف تكشف لـ”القاهرة 24″ نتيجة مسحة كورونا الخاصة بالفنان

    حسناء شيحة

    استقرت الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف، بعدما تعرض لوعكة صحية منذ أيام ودخل على آثرها إلى المستشفى، وجاء تشخيصه من قبل الأطباء بإنذار بجلطة في المخ، بجانب الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

    وكشفت ابنته مها عبد الله في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تطورات الحالة الصحية للفنان، بجانب نتيجة المسحة الخاصة بالفيروس، والتي ظهرت نتيجتها اليوم، وجاءت سلبية، بعدما أكد الأطباء بأن ما يعاني منه، لا يزيد عن كونه التهاب رئوي.

    وعاد عبد الله مشرف أمس إلى منزله، حيث يخضع للعزل المنزلي للاطمئنان على سلامته، وطلب الأطباء من عائلته عدم السماح بزيارة أي أحد له، أو خروجه هو من المنزل لمدة أسبوع، لحين التأكد من سلامته بشكل كامل.

    ونقل مشرف إلى مستشفى القاهرة التخصصي في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، بعدما شعر ببعض الالآم والتعب، زجاء تشخيصه مقلقًا لعائلته، فوجد الأطباء التهاب رئوي على صدره، ورجحوا إصابته بكورونا.

    وقررت عائلته الخضوع للعزل المنزلي لحين التأكد من سلبية مسحة والدهم لفيروس كورونا، لأنهم كانوا دائما يتواجدون بمنزله ومن أكثر المخالطين له، وأكدت ابنته مسبقا بأن والدها يلتزم تماما بجميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

    وشارك مشرف في السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل“يا أنا يا جدو” وهو آخر أعماله، وشارك به الفنان أحمد بدير، وطارق صبري، سارة سلامة وآخرين، كما أنه شارك بمسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” وحمدي الميرغني.

    بدأ بفقدان الشهية.. ابنة عبد الله مشرف تكشف تفاصيل مرضه والاشتباه في إصابته بكورونا

    المستشفى يرفض دخول عبد الله مشرف بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. وأشرف زكي يتدخل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق