• بحث عن
  • بعد فك الحظر.. أحمد زاهر ونضال الشافعي في تصوير “زنزانة 7” (صور)

    يمنى شريف

    يستكمل النجمان أحمد زاهر ونضال الشافعي تصوير مشاهدهما في فيلم “زنزانة 7″، بمدينة الإنتاج الإعلامي، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسى.

    وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” بأنهم استكملوا التصوير اليوم من فيلم “زنزانة 7” بعد توقف شهور، حيث بدأ اليوم التصوير في الديكورات الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي على أن يتبقى تصوير 4 أيام فقط وتنتهي مشاهد الفيلم كاملًا.

    وأضاف المصدر، أن التصوير وسط إجراءات احترازية شديدة من كمامات وتعقيم وتطهير داخل اللوكيشن، مشيرًا أنه يوجد عربيتن إسعاف في لوكيشن التصوير تحسبًا لحدوث أى أزمة.

    ويجمع فيلم “زنزانة 7” مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد زاهر، نضال الشافعي ومايا نصري وإيهاب فهمي ومنة فضالي وأحمد التهامي وأخرون، والعمل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت.

    وينتمى الفيلم إلى الأعمال السينمائية الذى تحتوى على العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد زاهر شاب يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن، ومن بعدها يتعرف على الفنان نضال الشافعي ويتعاونوا في تنفيذ عمليات سرقة، ومع مرور الأحداث، يحدث صراعات بينهم ومن ثم تتوالى أحداث الفيلم في إطار أكشن.

    أحمد التهامي: فيروس كورونا سبب تأجيل “زنزانة 7”.. وأستعد لتصوير خالد بن الوليد 

    غير موجود بالقصة الأصلية.. حقيقة استعانة «زنزانة 7» بـ ستيفن سيجال (خاص)

    طاقم عمل فيلم زنزانة 7
    طاقم عمل فيلم زنزانة 7
    طاقم عمل فيلم زنزانة 7
    طاقم عمل فيلم زنزانة 7
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق