• بحث عن
  • بعد 50 عامًا.. توشيبا تنهي وكالتها الحصرية لمجموعة “العربي” (تفاصيل)

    محمود علي

    أصدرت شركة العربي بيانا للرد على ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إنهاء توشيبا علاقتها مع الشركة بعد 50 عاما ظلت مجموعة العربي الوكيل الوحيد للشركة اليابانية في السوق المصري.

    وجاء في البيان: “بيان هام من مجموعة العربي، تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات المغلوطة عن علاقة مجموعة العربي بشركة توشيبا اليابانية في الفترة الأخيرة، ونود أن نؤكد على أن هذه المعلومات عارية تماما من الصحة”.

    وتابع البيان:”كما تهيب مجموعة العربى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحرى الدقة فى تناول المعلومات الخاصة بمجموعة العربى، وأن المجموعة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يحاول الزج باسم المجموعة لخدمة أهدافا سياسية أو اقتصادية معادية للدولة المصرية”.

    سوني تكشف عن تفاصيل تعاونها مع مجموعة العربي في مصر

    وتواصل “القاهرة 24″، مع مصدر داخل مجموعة العربي والذي أكد أن الوكالة بين توشيبا ومجموعة العربي قائمة ولكنها لن تكون حصرية داخل مصر حيث قامت الشركة اليابانية ببيع علامتها التجارية لأحدي الشركات الصينية والتي ترغب في أن  تسوق منتجاتها داخل مصر  بالتعاون مع شركة مصرية أخري بالإضافة إلى مجموعة العربي وليست وكالة حصرية  للعربي، ونحن مستمرين في تصنيع منتجات توشيبا اليابانية.

    فيما قال محمود زهير المتحدث الإعلامي لمجموعة العربي، إن المجموعة قاربت على الانتهاءمن التفاوض مع الشركة الصينية التي اشترت العلامة التجارية لتوشيبا اليابانية

    وأضاف زهير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن المجموعة لديها 14 علامة تجارية أخري بالاضافة إلى علامة توشيبا ومصانع المجموعة يعمل بها 40 ألف عامل مستمرين في عملهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق