• بحث عن
  • سلبية مسحة مدير رعاية مستشفيات عزل الإسماعيلية (خاص)

    الإسماعيلية مصطفى منصور

    أثبتت نتائج التحاليل التي أجراها الدكتور محمد خالد، مدير رعاية الإسماعيلية، والمسئول عن رعاية مستشفيات العزل بالإسماعيلية، بفيروس كورونا المستجد، والمصاب بفيروس كورونا أثناء إنقاذه حياة المرضى، ويتلقى العلاج في مستشفى عزل أبوخليفة، سلبية المسحة.

    وقال الدكتور محمد خالد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه نتيجة المسحة الرابعة له ظهرت قبل قليل وأثبتت سلبيتها، بعد 3 مسحات جائت إيجابية، ومن المقرر أن يجري خالد مسحة آخرى يوم الأربعاء القادم وفي حالة سلبيتها سيغادر مستشفى العزل، مشيرًا إلى أنه عقب تعافيه سيستمر في عمله مهما كانت الصعوبات والتحديات التي تواجهه، متابعًا: “نحن في حالة حرب مع هذا الفيرس اللعين ولا يمكننا التراجع”.

    وفاة شقيق مدير مستشفى صدر الإسماعيلية متأثرًا بإصابته بكورونا

    وأضاف الدكتور محمد خالد: “أقسمنا على أن نؤدي عملنا الوطني في مواجهة كورونا مهما كانت الظروف”، مشيرًا إلى أنه فضل الانضمام لمستشفى صدر الإسماعيلبة المخصص لعلاج مصابي كورونا، ليعلم الطاقم الطبي كيفية التعامل مع مصابي فيروس كورونا ونقل خبراته لهم.

    وأضاف الدكتور محمد خالد:”بين ليلة وضحاها امتلأ الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية وغيرها بخبر إصابتي بفيروس كورونا أولا ًبأشكركم جميعا على الاهتمام والسؤال وأسالكم الدعاء”.

    انقطاع مياه الشرب 8 ساعات عن مستشفى الإسماعيلية العام المخصصة لعلاج مصابي فيروس كورونا 

    وأجرى الدكتور محمد خالد، مدير رعاية الإسماعيلية، والمسئول عن رعاية مستشفيات العزل بالإسماعيلية، بفيروس كورونا المستجد، والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، والمصاب بفيروس كورونا أثناء إنقاذه حياة المرضى، ويتلقى العلاج في مستشفى عزل أبوخليفة، المسحة الثالثة وظهرت نتائجها قبل قليل وأثبتت إيجابيتها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق