• بحث عن
  • شاهد.. جولة داخل الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية بعد تدشينه رسمياً (صور)

    السيد موسى

    بثلاث لغات مختلفة، انطلق منذ قليل، العمل الفعلي لموقع رئاسة الجمهورية، والذي به المعلومات الوافية للإطلاع على ما يحدث في مصر، وذلك كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما أعلن عن تدشين الموقع اليوم الاثنين، على هامش افتتاح عددًا من المشروعات القومية والتي تأتي في إطار الاحتفالات بالذكرى السابعة لـ ثورة 30 يوينه.

    الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية
    الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

    ويقوم موقع رئاسة الجمهورية، على 5 أبواب رئيسة، كل قسم مشعب لأقسام فرعية، والأقسام هي: “مصر، الرئاسة، الأخبار، والقصور التاريخية، افتتاحات رئاسية ومشروعات قومية”.

    حيث تناول أول باب للرئاسة السيرة الذاتية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة المعلومات عنه، “سيرة ذاتية، والنشأة والتعليم، التأهيل العسكري، والمناصب القيادية التي تولها، والأنواط والمادليات والأوسمة”، وكذلك عرض للحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    ومن بين الأقسام الفرعية لقسم الرئاسة الرؤساء السابقون، والتي تتناول مسيرة رؤساء مصر السابقون، والتي ذكرت الرؤساء، منذ الراحل محمد نجيب، وفترة قيادة مجلس الثورة، والراحل جمال عبد الناصر، والراحل محمد أنور السادات، والراحل صوفي أبو طالب، ومحمد حسني مبارك، ومجلس الأعلى للقوات المسلحة 2011، والراحل محمد مرسي، الرئيس السابق المستشار عدلي منصور.

    الرؤساء السابقون
    الرؤساء السابقون

    السيسي مُطلقًا موقع رئاسة الجمهورية: “لكل من يرغب الاطلاع على ما يحدث في مصر”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق