• بحث عن
  • “لا وقت للأحزان”.. كيف علقت خطيبة حسن شاكوش على خبر انفصالهما؟ (صور)

    تصدرت منة خطيبة حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشهير، تريند “جوجل” في مصر، بعد إعلان خبر إنفصالهما، عن طريق والدها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب الاحتفال بالخطوبة بأسبوعين فقط.

    خطيبة حسن شاكوش تعلق على خبر انفصالهما

    وعلقت خطيبة شاكوش على خبر انفصالها عن مطرب المهرجانات بطريقة ساخرة، وكتبت تعليقًا عند إحدى صديقاتها، قائلة: “لا وقت للأحزان دعنا ننسى أخطاء الماضي ونعمل اخطاء جديدة”.

    وكان والد خطيبة شاكوش، قد أعلن على فيس بوك خبر انفصال ابنته عن مطرب المهرجانات الشعبية، مؤكدًا أنه سعيد لأن الأمور وضحت في بداية العلاقة قبل الزواج، فقال: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن”، كما دعى لها بأن يرزقها الله بالشخص الصالح.

    ومن جانبه قال مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في تصريحات صحفية تعليقًا على خبر فسخ خطبته إن كل شي قسمة ونصيب، حيث احتفل بيها يوم 7 من يونيو الجاري، في إحدى الفيلات الخاصة بأصدقائه، والتي أقام فيها حفل عائلي، اقتصر على العائلتين وبعض الأصدقاء فقط، وذلك كإجراء احترازي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واتباع تعليمات التباعد الاجتماعي، التي أعلنتها وزارة الصحة المصرية.
    كما حرص شاكوش على التواجد في جلسة التصوير الخاصة بالخطوبة مع خطيبته، دون أحد من العائلة، والتي كانت في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى، وحرصا كلاهما على ارتداء الكمامات، كإجراء احترازي للوقاية من نقل العدوى خلال التصوير، ولكن بعدها انتشرت إحدى الفيديوهات من حفل الخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تداولها الجمهور بشكل كبير، وظهر خلاله وهو يغني لها أغنيته الشهيرة مع عمر كمال “عود البطل” وبجانبه الكثيرون من المعازيم.
    حسن شاكوش يحتفل بخطبته
    حسن شاكوش يحتفل بخطبته
    وفي سياق منفصل، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منع طرح أغنية “100 حساب”، والتي يقدمها كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنان أحمد سعد، حيث خاطبت شركة مزيكا لمالكها المنتج محسن جابر، والمسؤلة عن إنتاج الأغنية، لأن الأول لا يمتلك تصريحًا لمزاولة المهنة، وبالفعل استجابت الشركة لهذا الخطاب، وقررت عدم طرحها.
    وأما عن مصير الأغنية، فأكد إبراهيم كامبا مدير أعمال شاكوش، في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، إن مطرب المهرجانات سيجتمع قريبًا بنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، لإيجاد حل بشأن عدم إعطائه تصريح بمزاولة المهنة، وبعدها يتم طرح الأغنية بالإتفاق مع المنتج محسن جابر مالك شركة مزيكا للصوتيات، والذي استجاب لمخاطبة المهن الموسيقية بمنع ظهور مطرب المهرجانات في أي عمل غنائي تابع لشركة معروفة دون حصوله على تصريح من النقابة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق