• بحث عن
  • “لقجع” يستغل أزمة الزمالك ويضغط على “كاف” لإقامة الدورة المجمعة لدوري الأبطال والكونفيدرالية بالمغرب (خاص)

    محمد المهدي

    استغلت المغرب رفض نادي الزمالك عودة الدوري المصري الممتاز نتيجة تفشي فيروس كورونا وطلبت استضافة الدورة المجمعة لنصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا ونصف نهائي ونهائي الكونفدرالية.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، طلب من مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة دورة مجمعة بالمغرب لحسم نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال ونصف نهائي ونهائي الكونفدرالية.

    ويتواجد 4 فرق مغربية في دوري الأبطال والكونفدرالية، لذا طلب لقجع استضافة الدورة المجمعة وحسم البطولتين، خصوصًا في ظل انتشار فيروس كورونا، مستغلاً ومستندًا إلى رفض نادي الزمالك خوض التدريبات وعدم المشاركة في منافسات الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا.

    ويدرس المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة دورة مجمعة في أحد البلدان تستضيف مباراتي نصف نهائي ومباراة نهائي دوري الأبطال، وكذلك استضافة مباراتي نصف نهائي ونهائي الكونفدرالية.

    ويسعى لقجع إلى استغلال أزمة الزمالك في استضافة المغرب للدورة المجمعة وبالتالي ستكون فرصة قوية للفرق المغربية لحسم البطولتين، حيث يتواجد الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال، ويتواجد نهضة بركان وحسنية أغادير في نصف نهائي الكونفدرالية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق