الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف مسلسل “الوجه الآخر” لماجد المصري يكشف موعد بدء تصويره

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:14 م

يستعد النجم ماجد المصري، لخوض تجربة درامية جديدة، خلال الفترة المقبلة، بمسلسل “الوجه الآخر”، مع عدد من النجوم، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

وكشف السيناريست فداء الشندويلي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” موعد بدء تصوير مشاهد العمل، حيث من المقرر أن يكون منتصف شهر يوليو المقبل، بعدما تأجل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضاف الشندويلي أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وتقع أحداثه في 45 حلقة، ويطرح فكرة تطرح لأول مرة في الوطن العربي، وأكد على “الوجه الآخر” بأنه الاسم النهائي للعمل، ومن المتوقع عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

ويشارك بمسلسل “الوجه الآخر” عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، عبد العزيز مخيون، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبي، اسلام حافظ، محمد ناصر، عماد رشاد، أحمد سلامة، مصكفى منصور، عزة مجاهد، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وقدم فداء الشندويلي بالموسم الرمضاني الماضي 2020، مسلسل “حب عمري” والذي ضم العديد من الفنانين منهم هيثم شاكر، سهر الصايغ، منة فضالي، محمد مهران، تامر فرج، أماني كمال، ميدو عادل، ديانا هشام، حمادة بركات، سامح الصريطي، محمد سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

نسرين طافش: “انتهيت من تصوير ختم النمر.. واستعد لدخول تصوير الوجه الآخر”

تابع مواقعنا