الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب برشلونة يتحدث عن صعوبة مباراة أتلتيكو مدريد ويرد على والدة آرثر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:34 م

تحدث كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، عن صعوبة مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين مساء غدًا الثلاثاء على ملعب “كامب نو” في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال سيتين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “‏الأتلتيكو فريق تنافسي وسوف تكون مُباراة صعبة، ومن الطبيعي أنهم سوف يصعبوا مهمتنا غدًا، وأعتقد جميع المُباريات المتبقية مهمة”.

وواصل: “سأقوم بكل شئ أستطيع به حتى أخر لحظة لفعل الأمور بطريقة صحيحة لكي نستمر بالمنافسة، وبعض الأوقات الأمر لا يعتمد علي ما تعرفه بكرة القدم فقط”.

وأوضح: “‏بالنسبة لنا يجب علينا التحسن الفوري لكي لا يحدث ما حدث بالمباراة السابقة مجددًا، وما نستطيع فعله هو الخروج للفوز بباقي المباريات”.

وتابع : “أتلتيكو سيميوني فريق قوي جدًا جدًا وصلب، حيث أنهم يستطيعوا اللعب بين الخطوط بشكل مدهش وقويين جدًا بالكرات الثابتة بالإضافة لسرعتهم بالمرتد”.

وحرص كيكي سيتين على الرد بشأن ما تحدثت إليه والدة آرثر لاعب الفريق، أجاب: “لا أعلم ماذا تقول والدة آرثر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكني قلت له أنني لا أملك أي شك بإلتزامه حتى نهاية الموسم لمساعدة الفريق وهو جاهز لفعل ذلك”.

يذكر أن والدة آرثر ميلو كانت قد انتقدت المدرب الإسباني بسبب تصريحاته قبل مباراة سيلتا فيجو الماضية، وأنه سوف يضع اللوم على اللاعب البرازيلي بسبب اقتراب رحيله عن برشلونة متجها إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

كيكي سيتين يكشف حقيقة الخلاف مع اللاعبين بعد مباراة سيلتا فيجو

تابع مواقعنا