• بحث عن
  • موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

    حسام مجدي

    يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نادي أتلتيكو مدريد غدا الثلاثاء 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

    موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد غدا في الدوري الإسباني وملعب اللقاء

    وستلعب مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد غدا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية على ملعب كامب نو.

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد غدا في الدوري الإسباني

    وستذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد غدا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز على قناة “BEIN Sport 3” بتعليق المصري علي محمد علي.

    قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا بالدوري الإسباني

    حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن – نيتو – إنياكي بينيا

    الدفاع: جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – صامويل أومتيتي – رونالد أراوخو – نيلسون سيميدو – سيرجي روبيرتو – جوردي ألبا – جونيور فيربو

    الوسط: سيرخيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أرتور ميلو – أرتورو فيدال – ريكي بويج – أليكس كويادو – مونتشو

    الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان – أنسو فاتي – مارتن برايثوايت.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

    نتائج أخر 4 مواجهات بين برشلونة وأتليتكو مدريد

    وتعتبر الأفضليه لنادي برشلونة في أخر 4 مواجهات بين الفريقين بمختلف المسابقات حيث فاز في مواجهتين بينما فاز أتلتيكو مدريد في مباراة وحيده وتعادلا في لقاء أخر.

    وسجل نادي برشلونة 6 أهداف في أخرى 4 مباريات جمعت بينهما في مختلف المسابقات بينما سجل نادي أتلتيكو مدريد 4 أهداف.

    مراكز الفريقين في الدوري الإسباني قبل مباراة الغد

    ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريقين حتى الآن في الدوري.

    ويحتاج نادي برشلونة للفوز في مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني جتى يخطف الصدارة من غريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب الـ71 نقطة.

    بينما يحتاج نادي أتلتيكو مدريد الفوز في مباراة الغد حتى يخطف المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني الممتاز من نادي برشلونة ليتمكن من انهاء الدوري في مركز جيد.

    تصريحات مدربي الفريقين قبل مواجهة الغد في الدوري

    وقال دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد قبل مباراة الغد ضد برشلونة: ” ‏مُباراة الغد صعبة وهي ضد أحد افضل الاندية او ربما أفضل فريق في العالم، وسنواجه لاعبين غير عاديين فازوا بالليجا لسنوات عديدة متتالية”.

    وأضاف : “‏لا أكترث لما يقوله الآخرون عن جريزمان، وكل واحد لديه أفكاره، ولكني لا أُشاهد مُباريات برشلونة كثيرًا لأقول لك ارائي بصراحة لأني أُركز على أتلتيكو”.

    وأكمل : “‏لاعبي برشلونة لن يخفضوا أذرعهم، ولأنهم معتادون على الفوز، وأيضاً بسبب أنهم جيدون جدًا، ولاعبو البارسا دائما يرغبون في تحقيق الانتصارات”.

    بينما قال كيكي سيتين مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد: ” برشلونة وريال مدريد متساويات في عدد النقاط، ولكن نحن الإثنين أصبحنا في مجال لا يسمح بارتكاب الأخطاء في الوقت الحالي”.

    وأضاف: “قد يتم حسم الدوري بآخر مباراة لا تدري.. يتبقى 8 مباريات، الهدف الأهم أمامنا الآن هو لعب كل مباراة وتحقيق الفوز”.

    وعن رأيه في الجدل التحكيمي بالدوري الإسباني قال سيتين: “أريد التركيز على ما نستطيع التحكم به وهو كرة القدم، لدينا بعض الأمور لنحسنها وبعدها سنكون أفضل”.

    وأختتم: “سنواصل بذل أقصى جهودنا ونقدم أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير والتتويج بلقب الدوري الإسباني”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق