الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يدعم يوسف الشريف: “رأيك في شيء لا يخصك مالوش عازة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:47 ص

حرص النجم أحمد العوضي، على دعم الفنان يوسف الشريف في أزمته الأخيرة، بعد ما شن البعض هجوما عليه بسبب تصريحاته الأخيرة، حول بعض الضوابط والآراء الشخصية التي يتبعها في عمله، وذلك أثناء استضافته ببرنامج “مساء DMC”.

وتفاعل أحمد العوضي مع يوسف الشريف، وكتب منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “حقيقي يا جماعة رأيك في أي شيء لا يخصك، هو رأي مالوش أي عازة الصراحة”.

وتابع العوضي موجها رسالة للجمهور بعدم إبداء الآراء، في أي شيء، قائلا: “ورأيك في أي رأي لا يخصك هو رأي مالوش أي عازه بردو، طاقتك اللا متناهية في إبداء الآراء أعتقد أن حياتك أولى بيها”.

العوضي على فيس بوك
العوضي على فيس بوك

ووقف العديد من النجوم مع يوسف الشريف ووجهوا له الدعم في تلك الأزمة مدافعين عنه وعن آرائه، وكان أبرزهم الإعلامي رامي رضوان، آيتن عامر، ناهد السباعي، هشام ماجد، محمد أنور، كريم فهمي، الشاعر أمير طعيمة، وآخرين.

وفي سياق منفصل ينتظر العوضي، عرض أحدث أعماله وهو مسلسل “شديد الخطورة”، ويشاركه بطولته محمود حجازي، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال، إنتاج شركة سينرجي.

وشارك العوضي بمسلسل “الاختيار”، في رمضان الماضي 2020، بطولة كل من أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محكد رجي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ناهد السباعي تدافع عن تصريحات يوسف الشريف.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا