الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات والده من مسرحية “الملك لير” مع يحيى الفخراني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 06:32 م

شارك الفنان أحمد الفيشاوى متابعيه مقطع فيديو مصور لوالده الراحل فاروق الفيشاوي من مسرحية “الملك لير”، الذي تم عرضها عام 2019.

وظهر فاروق الفيشاوي في مشاهد تجمعه بالفنان يحيى الفخراني على خشبة المسرح من مسرحية “الملك لير”، والتي تعد آخر ما قدمه فاروق الفيشاوي قبل وفاته، وشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم أبرزهم رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، محمد فراج، وأخرون ،والعمل من إخراج تامر كرم.

وعلق أحمد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بكلمات مؤثرة، قائلًا: “إلى اللقاء يا طيب يا عظيم.. كان دايما يقوللي من وأنا صغير.. صلي على اللي هيشفع فيك؛ عليه الصلاة والسلام”.

View this post on Instagram

الي اللقاء يا طيب يا عظيم ..كان دايما يقوللي من وانا صغير ..صل علي اللي هيشفع فيك؛ عليه الصلاة و السلام ❤️ #alfishawy #faroukelfishawy #fatherandson

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jun 29, 2020 at 6:07am PDT

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الحارث” في السينمات، والذي تم الانتهاء من مرحلة التصوير والمونتاج منذ فترة، ولكن تم تأجيل العرض بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتتمحور فكرة  فيلم الحارث” لنوعية أفلام الإثارة والغموض، ويشارك في بطولة كل من الفنان أحمد الفيشاوي،ياسمين رئيس، خالد الصاوي،رانيا يوسف وآخرون ،بالإضافة مشاركة عددا من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان باسم سمرة محمدعلاء ،عارفة عبد الرسول وغيرهم، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

أحمد الفيشاوي وزوجته يعودان إلى الجيم بعد رفع حظر التجوال (صور)

انتهاء مونتاج فيلم “الحارث” بطولة أحمد الفيشاوي بعد الاستعانة بخبراء من هوليوود

تابع مواقعنا