الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار نادي الزمالك اليوم.. صفقة سوبر وتخطيط للتراجع عن الانسحاب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:45 م

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار نادي الزمالك، اليوم الإثنين، داخل الصحف والمواقع الأخبارية والتي يأتي على رأسها، الصفقة الخامسة التي حسمها مسؤولو الفريق الأبيض بقياده مرتضى منصور، بعد التصريحات التي أدل بها أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي، والذي يُذاع عبر قناة الزمالك.

صفقة سوبر للزمالك بالانتقالات الصيفية

أعلن أحمد جمال مقدم برنامج “زملكاوي” عبر شاشة قناة نادي الزمالك الفضائية، أن النادي الأبيض نجح في حسم صفقة هامة خلال الساعات الماضية كانت بمثابة الحلم للجماهير البيضاء.

وقال أحمد جمال عبر شاشة قناة الزمالك: “الزمالك تعاقد مع أحد أبرز اللاعبين في الكرة المصرية”.

وتابع: “الصفقة كانت بمثابة الحلم لجماهير الزمالك، وتم إنهائها بعد أن عقد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض جلسة مع اللاعب”.

وعرض الزمالك على بيراميدز إبرام صفقة تبادلية بين الطرفين تتضمن حصول الأبيض على كلاً من نبيل عماد دونجا، ورجب بكار وعبدالله بكري، مقابل دفع مقابل مادي ولاعبان من الزمالك.

مرتضى منصور يخطط للتراجع عن الانسحاب واستكمال الدوري الممتاز

فقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأمل في إنهاء الدوري الممتاز، وعدم استكمال النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان أشرف صبحي قد قرر عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، حيث عادت جميع الفرق إلى التدريبات ماعدا الزمالك والإسماعيلي، لاسميا ان مباريات الدوري ستنطلق يوم ١٥ أغسطس.

وقرر الزمالك الإسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وعدم خوض المباريات المتبقية في الدوري، من أجل الحفاظ على اروح اللاعبين، بجانب تمسك اللاعبين بعدم النزول للتدريبات.

وعلم “القاهرة24” أن مرتضى منصور عقد جلسه مع وزير الشباب والرياضة، ولكن فوجئ بقرار الدولة الصادر بشأن استكمال النشاط الرياضي، ولا بد من فعل ذلك، ليستقر رئيس الزمالك التراجع في قراره بعد عدم الوصول لحل سليم مع أشرف صبحي.

مرتضى منصور يصدر قرارًا بإيقاف العاملين داخل نادي الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية إصدار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرارا يتمثل في إيقاف كافة العاملين بإدارتي المالية وشئون العاملين بالنادي الأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه “للقاهرة24”: أن قرار مرتضى منصور جاء بسبب التسريبات التي خرجت إلى بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة من جانب الإدارتين، وهو ما أغضب رئيس القلعة البيضاء بشكل كبير”.

وتابع : “هناك تفاصيل دقيقة خرجت من الإدارتين كانت أبرزها الراتب الذي يحصل عليه محمود خالد مدير الإدارة القانونية لنادي الزمالك والذي يرتبط بعلاقة نسب مع مرتضى منصور، وكذلك تفاصيل رواتب بعض المحاميين الآخرين العاملين بالإدارة القانونية للقلعة البيضاء”.

وأضاف: “مرتضى منصور يسعى لمعرفة المتسبب في خروج هذه التسريبات لمحاسبته على فعلته”.

مصدر بـ”الزمالك” يكشف سبب قرار مرتضى منصور بإيقاف العاملين بالنادي (خاص)

تابع مواقعنا