الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفقة تقترب.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عماد دونجا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:52 م

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان قناة الزمالك عن اقتراب النادي الأبيض من حسم صفقة “سوبر”، كانت بمثابة الحلم لجماهير القلعة البيضاء، وبعد تواصل موقع “القاهرة 24” مع مصادر داخل الزمالك، أكدنا قبل أي وسيلة إعلامية أخرى أن الصفقة المنتظرة هي صفقة نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط نادي بيراميدز.

كارتيرون طلب التعاقد مع نبيل عماد دونجا

وأكد موقع “القاهرة 24” في وقت سابق أيضاً، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك طلب تدعيم مركز خط الوسط المدافع، وذلك خلال التقرير الذي تقدم به إلى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بجانب بعض المراكز الأخرى، وذلك على الرغم من نفي الأخير للأمر.

وجاءت رغبة كارتيرون بضرورة تدعيم هذا المركز بسبب عدم الاستفادة سوى بالثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في مركز الوسط، بينما يغيب محمود عبدالعزيز عن المشاركة مع الزمالك منذ أشهر طويلة بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري العام أمام المقاصة، بينما لم يشارك محمد حسن مع الزمالك أساسياً منذ قدومه من وادي دجلة مطلع الموسم الماضي، تارة لابتعاده عن مستواه المعروف عنه، وتارة أخرى لزيادة وزنه بشكل ملحوظ.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نبيل عماد دونجا

الزمالك فتح من قبل خط مفاوضات مع نبيل عماد “دونجا”، ولكن الأخير لم يبدي اهتمامه في البداية بالانتقال إلى صفوف النادي الأبيض خاصة أنه كان يمني النفس بانضمامه إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد، لاسيما بعد رحيل حسام عاشور قائد الفريق الأحمر بشكل رسمي، ولكن على عكس ما توقعه اللاعب، لم يتلقى أي اتصالات من جانب القلعة الحمراء للتفاوض حول شرائه والحصول على خدماته في الموسم الجديد، وكان العرض الوحيد الذي توفره له في الفترة الأخيرة هو عرض من نادي ألميريا الإسباني الذي يمتلكه تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق.

وأعاد الزمالك فتح مفاوضاته من جديد مع نبيل عماد “دونجا” خلال الأسابيع الأخيرة، الذي أبدى مرونة هذه المرة في الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، ليقوم أمير مرتضى باصطحابه إلى مكتب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الاتفاق على التفاصيل بشكل رسمي، وشهدت الجلسة توقيعه على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك على الرغم من ارتباطه بعقد رسمي مع بيراميدز ممتد لموسمين مقبلين.

ويحاول مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي لإنهاء الصفقة مع بيراميدز بشكل رسمي، لضم اللاعب بداية من الموسم الجديد حيث يسعى مسئولو النادي الأبيض لإبرام صفقة تبادلية بين الطرفين من أجل تخفيض المقابل المادي المطلوب من جانب بيراميدز نظير التفريط في خدمات دونجا.

بيراميدز يعرض مطالبه لبيع نبيل عماد دونجا إلى الزمالك

وطلب بيراميدز الحصول على خدمات ثنائي الزمالك عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني، وهو ما يرفضه النادي الأبيض خاصة أن اللاعبان من العناصر الأساسية للزمالك ورحيلهما سيفتح النار على إدارة القلعة البيضاء من جانب الجماهير وهو ما يسعى مسئولو الزمالك لتجنبه.

ومن جانبهم عرض مسئولي الزمالك على بيراميدز الحصول على خدمات محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأبيض وكذلك أحمد رفعت المعار إلى الاتحاد السكندري، بشكل نهائي، أو الحصول على خدمات عبدالعزيز نهائياً مع إعارة إمام عاشور لمدة موسم، وهناك بعض الأصوات أيضاً اقترحت اسم محمد عنتر لاعب الزمالك للدخول ضمن الصفقة.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم صفقة انتقال دونجا إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي.

تعرف على آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع دونجا

تابع مواقعنا