الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكابيتانو من يكون؟.. رحيل الكبار وموقف الشناوي والحاوي يشعل أزمة الشارة في الأهلي

أحمد فتحي والشناوي
أخبار
أحمد فتحي والشناوي
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:52 م

نفي النادي الأهلي ما تردد في الساعات الماضية عن تنازل محمد الشناوي حارس مرمي فريق الكرة الأول عن “شارة” القيادة لصالح زميله وليد سليمان صانع ألعاب الفريق.

وكانت ترددت أنباء حول رغبة الشناوي في التنازل عن شارة القيادة للحاوي وليد سليمان تقديرا لمشواره وتاريخه مع القلعة الحمراء.

وتغيرت الأمور داخل الأهلي فيما يخص “شارة القيادة” بعد رحيل شريف إكرامي وأحمد فتحي اللذان رفضا تجديد عقودهما مع النادي وحسام عاشور الذي تم توجيه الشكر له ورفض الجهاز الفني  بقيادة رينيه فايلر فكرة استمراره.

ووفقا لنظام شارة القيادة سيصبح الحارس محمد الشناوي هو قائد الفريق بعد أن كان أول ظهور له مع الفريق الأول في موسم 2008 أمام إنبي بالدوري الممتاز.

ويأتي بعد الشناوي الظهير الأيسر أيمن أشرف بعد أن شهد موسم 2010 مشاركته الأولى مع الأهلي تحت قيادة حسام البدري، ويحل خلفه سعد سمير ثالثا، حيث شارك في مباراة الجونة عام 2010.

وفي الترتيب الرابع يأتي المدافع رامي ربيعة الذي شارك مع الفريق الأول  في ختام موسم 2010 امام حرس الحدود.

وأخيرا يحل وليد سليمان، خامسا وهو الأكبر سنا حاليا في الأهلي بعدما تعاقد معه النادي في 2011 وشهدت مباراة مولودية الجزائر تحت قيادة مانويل جوزيه مشاركته الأولي.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي وقع على اثره وفيات وإصابات لكن الحكومة المصرية اقرت بعودته مرة أخري وقام الأهلي باستئناف التدريبات استعدادا لخوض مباريات الدوري الممتاز في أول اغسطس المقبل.

مفاجأة.. حسام عاشور يدرس شكوى الأهلي لـ”فيفا”

تابع مواقعنا