الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة حقيقة أم مزيفة؟.. حنان رضا تطالب الجمهور بحذف صورة فاضحة لها

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 10:01 م

أثارت الفنانة والمغنية البحرينية حنان رضا، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة فاضحة لها بالخطأ.

القصة الحقيقية لنشر صورة حنان رضا

كانت البداية عندما نشرت حنان رضا، منشور عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، قالت فيه موضحة: “الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه”، مُشيرة إلى أنها من فئة الفنانات المحترمات، وتحترم أسرتها وبلدها، والعادات والتقاليد التي نشأت فيها، ولا تفتعل أساليب مُبتذلة للشهرة.

وأضافت قائلة: “أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة، لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم”، لافتة إلى أن الصورة كانت ستُرسل إلى صديقتها المقربة التي تعيش معها، واختتمت قائلة: “أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

لكن المفاجآة التي أثارت غضب المتابعين، هو اكتشافهم أنه لا توجد صورة متداولة من الأساس، وأن الفنانة حنان رضا اختلقت هذه القصة، لرغبتها في إطلاق الضوء عليها مرة آخرى، لأنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ليعود الحديث عنها من جديد.

الجمهور يسخر من حنان رضا

وشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هجومًا عنيفًا على المطربة البحرينية حنان رضا، لاختلاقها قصة لتكون حديث الجمهور، وكان أبرزهم أحد الرواد الذي هاجمها عبر موقع “تويتر” قائلًا: “السالفة وما فيها حنان رضا، شافت الأضواء راحت عنها وحبت تسلط الأضواء عليها بطريقتها الخاصة، وسوت مقلب إنه نشرت صورة غير لائقة لها في سناب، وتطلب من الناس اللي صوروا الشاشة يحذفون الصورة، بس في أغبياء كثار أكلوا المقلب، وصارلهم ساعات وهو يدورون صورتها المنتشرة، وفي الحقيقة ما في أي صورة”.

بينما سخرت متابعة آخرى، حيث كتبت على تويتر قائلة: “حنان رضا ما نزلت أي صورة تبي ناس يلتفون لها”.

وقال آخر: “حنان رضا محنة الشهر، وصفة متداولة للشهرة بعد الاندثار ( اووه أمانة اللي صور الشاشة يمسحها، كنت برسل الصورة لصديقاتي، وبالغلط نزلتها ستوري، أمانة امسحوها لا تنشروها).

حنان رضا ترد على سخرية الجمهور

من جهتها، عادت الفنانة البحرينية حنان رضا، للرد على تهمة افتعالها ضجة بصورة فاضحة غير موجودة، سعيًا منها وراء الشهرة، فكتبت من جديد منشور قالت فيه: “اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس”، مُضيفة: “اليوم انتهى والدوشة اللي صارت انتهت، نبتدي يوم جديد لا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر (يُعكر) مزاجي، لحد يتابع ينطر أكشن ما عندي أكشنات ولا مريضة شهرة”.

واختتمت حديثها: ” شايفة خير وعز وبنت عائلة وأصل وفصل..لو أبي ذيج السكة جان سلكتها من 6 سنين، أحبكم ماما وبابا “.

أخر أعمال حنان رضا

وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب “سمتوا عليه”، ولاقت الأغنية نجاحًا باهرًا في الخليج، وتخطفت 25 مليون مشاهد على موقع “يوتيوب”، وكان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها “لف ودور” ثم توارت عن الأضواء.

تابع مواقعنا