الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة التخطيط وراء قرار العفو عن صالح جمعة وعودته إلى مران الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:31 م

لعب محسن صالح -رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي- دورًا هامًا في الأيام الماضية من أجل إعادة صالح جمعة لاعبًا وسط الفريق الأول للمران الجماعي مرةً أخرى بعد فترة قضاها اللاعب في التدريب منفردًا، وذلك قبل توقف النشاط الكروي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، إن محسن صالح تحدث كثيرًا مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، سواء قبل سفره إلى بلاده، أو حتى في الأيام الماضية، وطلب منه بشكل صريح منح اللاعب فرصةً أخيرة؛ حتى لا يخسر النادي جهوده وموهبته، ولو لم يلتزم وقتها لن يلوم أحد المدرب السويسري.

وأوضح المصدر، أن تحرك محسن صالح جاء بعد مشاورات مع محمود الخطيب -رئيس النادي والمشرف العام- على فريق الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لكن رئيس لجنة التخطيط تحدث بنفسه باعتبار أن هذه الأمور من اختصاصات وعمل لجنة التخطيط.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، عودة صالح جمعة إلى المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، غدًا الثلاثاء، بعدما خاض برنامجًا تأهيليًا مكثفًا خلال الفترة الماضية في الجيم.

يُذكر أن الجهاز الفني قرر أن تكون تدريبات الفريق غدًا على مجموعة واحدة بمشاركة جميع اللاعبين في الثامنة والنصف صباحًا، وذلك بعد أن تدرب الفريق خلال الأيام الماضية على مجموعتين.

سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة عودة صالح جمعة للتدريبات (خاص)

تابع مواقعنا