الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عياش يوجه رسالة للشعب اللبناني: “اعطوا لبنان لفيروز وخذوا ما يدهش العالم”

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:24 م

عبر النجم رامي عياش عن حبه الشديد للفنانةاللبنانية فيروز، كونها أحد أعلام لبنان، التي يفتخر بها كل لبناني، نظرا لتاريخها الفني العريق، فأصبحت رمزًا للبنان واللبنانيين.

وكتب رامي عياش عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “حكومات بتروح وبتجي ورؤساء وزعماء وأحزاب وتيارات ووزراء ونواب، وبتبقى فيروز هي الملكة، هي الرمز، هي الأرزة، هي الصوت الهادئ الذي يجمع القلوب عالمحبة والوحدة، ويجتمع الكل على حبها، اعطوا لبنان لفيروز وخذوا ما يدهش العالم، يبقى الفنان وحده من يمثل بلده وشعبه إلى الأبد”.

 

وأطلت “جارة الوادي” فيروز مؤخرا على جمهورها، بمقطع فيديو قصير نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت تدعو الله وتتضرع من أجل الاستماع إلى صراخها وكلماتها ودعائها، حتى يخلص شعبها من جميع المحن والصعوبات.

واحتفل رامي مؤخرا بعيد ميلاد النجمة نوال الزغبي، والذي حل منذ أيام، ونشر وقتها صورة تجمعه بها، أثناء احتفالهم، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “نورتي بيتك حبيبة قلبك”.

ويشارك رامي بمسلسل “2020” مع المخرج فيليب أسمر، ويجسد شخصية محورية داخل أحداث العمل، ويلعب دورا كبيرا في تغيير محور الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدته في ذلك العمل.

ويظهر عياش بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي الخولي وماريتا الحلاني أبنة عاصي الحلاني، ويجسد عياش دور الشقيق لنادين نسيب.

فيروز تُصلي من أجل العالم لمواجهة كورونا في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (فيديو)

حقيقة وفاة فيروز.. وكيف رد المكتب الصحفي لزياد الرحباني على الخبر؟

تابع مواقعنا