السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ظهوره في المران الجماعي.. تفاصيل عفو الأهلي عن صالح جمعة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 08:37 م

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، صالح جمعة لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي من تكرار اللامبالاة وحالة الاستهتار التي كانت السمة السائدة في تصرفاته خلال الفترة الماضية مع أهمية التركيز جيدا واستعادة مستواه وثقة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر مرة أخرى، بعدما استبعده المدرب السويسري من حساباته تماما في الفترات الأخيرة التي سبقت توقف النشاط الكروي لتفشي فيروس كورونا المستجد

 محسن صالح وراء قرار العفو عن صالح جمعة

ولعب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي دورا هاما في الأيام الماضية من أجل إعادة صالح جمعة للمران الجماعي مرة أخري بعد فترة قضاها اللاعب في التدريب منفردا وذلك قبل توقف النشاط ،حيث تحدث محسن صالح كثيرا مع رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر سواء قبل سفره لبلاده أو حتي في الأيام الماضية وطلب منه بشكل صريح منح اللاعب فرصة أخيرة حتي لا يخسر النادي جهوده وموهبته ولو لم يلتزم وقتها لن يلوم أحد علي المدرب السويسري.

وجاء تحرك محسن صالح بعد مشاورات مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لكن رئيس لجنة التخطيط تحدث بنفسه باعتبار أن هذه الأمور من اختصاصات وعمل لجنة التخطيط،بعدها اعلن سيد عبد الحفيظ، إن صالح جمعة سيشارك غدا في تدريبات الفريق الجماعية بعدما خاض برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم.

صالح جمعة خارج الأهلي في الصيف المقبل

وأصبح صالح جمعة خارج القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما خرج من حسابات المدير الفني ،ولم يلعب مع النادى الأهلى خلال الفترة الماضية وتحت قيادة فايلر في أي دقيقة منذ تولى المدرب المهمة نهاية العام الماضي.

وكان رينيه فايلر قد صرح من قبل عن عدم حاجته للاعب خلال الموسم المقبل، وطالب لجنة التخطيط بالنادى الأهلي بالاستغتاء عنه.

ولم يتلقى مسؤولو القلعة الحمراء أي عروض لصالح جمعة محلية أو عربية أو أوروبية خلال الفترة الماضية، مما جعل هناك صعوبة فى تسويق اللاعب الذي لم يدخل أي قائمة مباراة خلال الموسم الحالي.

ولم يشارك صالح جمعة مع الأهلى منذ مباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر العام الماضي والتى كانت بتاريخ 17 أغسطس 2019 والتى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد وودع بطولة الكأس.

وشارك اللاعب مع النادي الأهلي منذ انضمامه موسم 2015_2016 فى 69 مباراة فى جميع المسابقات حتي الآن سجل خلالهم 12 هدف وصنع 13 هدف ولعب 2709 دقيقة فقط.

ولم يسجل صالح جمعة أهداف مع النادى الأهلى منذ تسجيله فى مرمي المصري بتاريخ 25 إبريل 2019.

يذكر أن الجهاز الفني قرر أن تكون تدريبات الفريق غدًا على مجموعة واحدة بمشاركة جميع اللاعبين في الثامنة والنصف صباحا وذلك بعد أن تدرب الفريق خلال الأيام الماضية على مجموعتين.

عام على آخر مشاركة مع الأهلي.. سر صعوبة تسويق صالح جمعة خارجيا

تابع مواقعنا