الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين النفي والتأكيد.. تعرف على حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل نهائيًا

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:20 ص

تصدرت الفنانة عبلة كامل ، محركات البحث على جوجل في مصر، الساعات القليلة الماضية، بعدما ترددت بعض الأنباء والتي تفيد باعتزالها الفن نهائيًا، وتغيير كافة أرقامها الشخصية والتي تعتبر حلقة الوصل بينها وبين الإعلام والصحافة وأصدقائها من الوسط الفني.

وفي هذا الصدد تواصل “القاهرة 24″، مع المؤلف مجدي صابر، كاتب سلسلة أجزاء مسلسلها “سلسال الدم”، وهو آخر عمل شاركت فيه الفنانة قبل إنهائها مسيرتها الفنية، والذي أكد أنه حاول كثيرًا التواصل مع الفنانة عبلة كامل من خلال الإتصال بها على هاتفها الشخصي، ولكنها لم ترد، مشيرًا إلى أنه حاول التواصل مع مساعدتها الخاصة ولكنها لم ترد هي الآخرى، وتابع صابر، إن خلال تصوير الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018، لم يحدث أي حديث من الفنانة عن فكرة إعتزال الفن بشكل نهائي.

بينما أكد عزال الشال المنتج الفني لمسلسل سلسال الدم، إن آخر تواصل بينه وبين الفنانة الكبيرة عبلة كامل كان منذ 6 أشهر، ولم تخبره بأي شئ بشأن اعتزالها الفن، مشيرًا إلى أنه منذ سماعه بخبر اعتزالها وهو يحاول الوصول إليها ولكنه  فشل.

اعتزال عبلة كامل 

كما أشار المنتج الفني، أن الفنانة تعرضت لشائعة الإعتزال كثيرًا في الفترة الماضية، وخرجت حينها وأكدت إنها عندما تقرر الإعتزال ستعلن ذلك لأن الجمهور له حق عليها، وتشاركه جميع القرارت التي تتخذها بشأن تقديم أعمال فنية.

ومن جانبه قال الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، إنه لا يعرف شيئًا بشأن قرار اعتزالها الفن، كما أشيع مؤخرًا ولا يوجد لديه تعليق على ذلك.

المؤلف مجدي صابر يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل

واستطاعت الفنانة عبلة كامل أن تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، أمس الأحد، بعدما تم تداول خبر اعتزالها الفن، بعد انتهاء عرض الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، كما أنها قررت قطع كل الطرق التي توصلها إلى الوسط الفني، لأنها تريد العيش في حياة هادئة خالية من صخب الإعلام والصحافة.

طلعت زكريا وعبلة كامل ومنى زكي في خالتي فرنسا
طلعت زكريا وعبلة كامل ومنى زكي في خالتي فرنسا

يذكر أن الفنانة عبلة كامل، كان آخر ظهور درامي لها في مسلسل “سلسال الدم”، والذي عرض في عام 2018، شارك في بطولة كل من الفنان رياض الخولي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد سلامة، والفنان منة فضالي، والفنانة أميرة هاني، والفنانة جيهان قمري، وهو من تأليف المؤلف الكبير مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

كما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع عرض مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، والذي شاركت في بطولته مع الفنان الكبير نور الشريف، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة سهير الباروني، والفنانة ناهد رشدي، وحنان ترك، ووفاء صادق، والفنانة منال سلامة، والفنان محمد رياض، والفنان ياسر جلال، ومصطفى متولي.

المنتج الفني لـ”سلسال الدم” يروي تفاصيل رد فعل عبلة كامل على شائعة اعتزالها

تابع مواقعنا