الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي تدافع عن تصريحات يوسف الشريف.. تعرف على السبب

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:37 ص

تعرضت الفنانة ناهد السباعي للعديد من الانتقادات بسبب مساندتها للفنان يوسف الشريف، الذي أثار جدلاً واسعًا على “السوشيال ميديا” بسبب تصريحاته التي تفيد رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، بحواره مع الإعلامي رامي رضوان.

وردت ناهد على تلك الهجوم عبر “سكايب” في برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “الحدث”، قائلةً: “أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عمومًا في أرائهم طالما أنها مابتعارضش مع حريتي، الناس بتدافع عن حريات كتيرة الفترة دي اشمعنا يوسف مش متقبلين حريته؟ لازم نحترم حرية الاختيار الناس بتدافع عن الحرية الجنسية والعقيدة ليه تنتقدوا شخص عنده قناعات مختلفة معايا”.

وتابعت ناهد حديثها قائلة:” الطرفين أحرار أنا حرة في رأيي وهو حر في رأيه لازم نتقبل بعض، الهجوم اللى حصل على يوسف أنا ضده لأن هو حر لسبب بسيط يوسف فنان كبير جداً وحقق نجاح كبير ونسب مشاهده كبيرة جداً في مسلسل النهاية، دي شروطه في الشغل الي مش عاجبه مايشتغلش معاه “.

و وأضافت ناهد أن تأييدها للفكرة لا يعني التوافق معه الشخص في الراي لكن هي فكرة احترام الاختيار، مشيرة أنها تؤيد فكرة السينما بكل التفاصيل لكنه في ذات الوقت علينا احترام الآراء الأخرى.

ناهد السباعي تكشف مواصفات “عريسها” المستقبلي (صورة)

واختمتت خلال حديثها:” كل شخص مننا له خطوط حمراء، وأنا بالمناسبة هقول حاجه بدون ذكر أسماء كمثال عرض عليا فيلم وقال لي المخرج بعدما تاخذي “الدش” اتصوري بملابس معينة ورفضت ذلك وقلت مش موجود ده في الاسكربت اللي اتعرض عليا وقال لي وقتها: إشمعنا يعني مانتي صورتي بالمايوه في فيلم يوم للستات، رديت عليه وقلتله يفرق لأني اتصور بالمايوه عادي لكن بالملابس دي لا عشان كده ضربت مثال كل واحد له خطوط حمراء يوسف نجم كبير وعمل مشاهدات وله قاعدة جماهرية ليه بقى لما يقول رايه ولو ماضيقكش كمشاهد تعترض عليه”.

ناهد السباعي تتعجب من الهجوم على يوسف الشريف وترك الحرية للشواذ جنسيًا (صورة)

تابع مواقعنا