الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا: خيانة عهد يمثل عودتي.. وحسيت بأمي محوطاني وسبب نجاحي رضاها

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:42 م

تحدثت الفنانة القديرة يسرا عن نجاح مسلسل “خيانة عهد” في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، وعن كواليس العمل مع الفنانين وأسباب نجاحه.

وقالت يسرا في مكالمة عبر تطبيق “زووم” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” عبر شاشة قناة “الخدث العربية”، إنها محظوظة على مدار مسيرتها الفنية لأنها عملت مع نجوم ومخرجين كبار وهم أسباب نجاح أعمالها، “أنا ست محظوظة لأني إشتغلت مع ناس حلوة كبيرة كبروني معاهم”.

أما عن نجاح مسلسل “خيانة عهد”، فعلقت قائلةً: كان بالنسبة لي يمثل عودة وروجوع وكنت مش عارفة إيه الي هيحصل؟ وعندما تعامت مع الكاتب أحمد عادل وهي المرة الأولى والمخرج وقرأت السيناريو استشعرت أن فيه ناس بتخاف عليا وبتحبني وعاوزين يقدمولي كل حاجة حلوة”.

مشيرةً إلى أن كل مشهد في المسلسل أثناء تصويره كان يخضع لمتابعة دقيقة، قائلةً: “كنا بنتكلم في كل مشهد واللي قابله والي بعده هيروح فين ؟ مكنتش مشاهد وخلاص”.

“التضامن الاجتماعي” تُكرم يسرا لتسليط الضوء على سلبيات الإدمان بمسلسل خيانة عهد (صور)

وكشفت عن سعادتها البالغة في الحلقة 14، وأردفت: لأني شعرت بوجود روح والدتي معي، “حسيت إن روح أمي محوطاني في ولو نجحت في حياتي فهو بسبب رضا أمي عليا.. خاصةً في الحلقة 14 لما مات ابني في المسلسل ومشهد المشرحة والمدف، أنا وصلت لقلوب الناس فس مشهد وفاة ابني في المسلسل لأني مكنتش بمثل كنت حقيقية.. كنت موجوعه بجد”.

وأضافت، أن أحد أسباب انهيارها أن المدفن الذي تم فتحه في المسلسل يشبه مقبرة أمها الراحلة، “لدرجة أنه عندما فتحت المقبرة والتشابه بينها وبين مقبرة أمي مكنتش مصدقة وقلت أد كده هيا جمبي وحواليا”، كانت تمثل لها الابنة والأخت والصديقة بل ابنتها أيضًا مشيرةً إلى أن والدتها كانت تقول لها أنتي الآن أصبحتي أمي”.

مؤلف خيانة عهد: كتبته خصيصا ليسرا.. وحذفت مشاهد كثيرة بسبب كورونا (حوار)

بحبك فوق الوصف يا صاحبي.. يسرا تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده (صورة)

تابع مواقعنا