الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين تعلن تعديل مواعيد صرف السلع التموينية.. تعرف عليها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 05:40 م

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار يقضي بتعديل مواعيد صرف السلع التموينية من المنافذ التموينية لتبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءا، بدلاً من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 7 مساءا .

وأشار المصيلحي، إلى أن قرار التعديل لتلك المواعيد يأتي لتسهيل عملية صرف السلع التموينية للمواطنين وإتاحة فرصة كبيرة من الوقت في اليوم الواحد لمدة 12 ساعة للسماح لهم لصرف كل احتياجاتهم من السلع التموينية، ويأتي القرار متسقاً مع القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، بعد قرار تنظيم عمل المحال التجارية لتكون حتي التاسعة مساءً.

وكيل تموين كفر الشيخ لـ”القاهرة 24″: توقيع غرامات مالية على بقالين التموين في حالة مخالفة ضوابط توزيع الكمامات

ومن ناحية أخرى، أكدت شركتي الجملة “العامة/ المصرية” والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لتؤكد بأنه قد تم تسليم كافة السلع التموينية لكل منافذ الصرف لصرفها لمستحقي الدعم علي بطاقة التموين بداً من الغد 1/7/2020،

وأكدت شركتي الجملة، بأنه سيتم استكمال أعمال الاستعاضات للبدالين، ومنافذ مشروع جمعيتي اعتباراً من السبت 4/7/2020، نظرا لعمليات الجرد السنوي التي تتم في 30/6 من كل عام.

وأهابت الوزارة المواطنين أثناء عمليات صرف السلع التموينية مراعاة الاجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي أثناء الصرف حفاظاً علي الصحة والسلامة العامة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا