• بحث عن
  • “بصحبة صوفيا لورين”.. نادية الجندي تشارك جمهورها صورة نادرة

    شاركت الفنانة نادية الجندى، جمهورها بصورة نادرة مع الفنان حسين فهمي والنجمة العالمية صوفيا لورين، وذلك من افتتاح إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي. 

    نادية الجندي وحسين فهمي و صوفيا لورين
    نادية الجندي وحسين فهمي و صوفيا لورين

    وعلقت نادية على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “من أحدي دورات أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي وحضور النجمة العالمية صوفيا لورين”. 

    وفي سياق مختلف، شاركت نادية الجمهور بصورتين لها من إجازتها الصيفية، حيث ظهرت بإطلالة جذابة في أجواء صيفية وخلفها البحر، وعلقت على الصورة وكتبت: “صباح الخير عليكم جميعاً .. وحشتوني وبحبكم اوي اوي”.

    يذكر أن النجمة نادية الجندى، شاركت في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 بمسلسل “سكر زيادة”، والذي جمعها لأول بالنجمة نبيلة عبيد، بعد سنوات من المنافسة فى السينما خلال الثمانينيات،وحقق العمل إعجاب كبير من قِبل الجمهور.

    نادية الجندي: “سكر زيادة الأعلى مشاهدة في العالم العربي.. وسأعود للدراما بقوة الفترة المقبلة”

    وشارك في العمل عدد من النجوم كل من سميحة أيوب وهالة فاخر، وتضم قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مي الغيطي وآخرون.

    بعد مشاركته مسلسلها الجديد.. نادية الجندي ضيفة برنامج إغلب السقا اليوم على MBC مصر 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق