• بحث عن
  • بكلمات مؤثرة.. السيناريست تامر حبيب يوجه رسائل شكر لكل محبيبه (صورة)

    عهد هاني

    انهالت العديد من التهنئات من داخل الوسط الفني وخارجه خلال الساعات الماضية على السيناريست تامر حبيب، بكلمات مفعمة بالحب ومؤثرة، وذلك لحلول عيد ميلاده.

    ووجه تامر رسالة شكر بكلمات مؤثرة على طريقته، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وكتب: “أقر و اعترف بأني من أغنى أغنياء الكوكب، وثروتي لا تقدر بمال، ثروتي هي كم ضخم من الصحاب الجدعان الحلوين اللي عمري ما حسيت بسببهم إني لوحدي أو خايف من بكره في السراء و الضراء، أنا بقالي ثلاث أيام بلياليهم باستقبل أحلى كلام و أمنيات وتهاني من القلب بسبب عيد ميلادي الميمون على كافة وسائل التواصل الاجتماعي”.

    وأضاف: “والحمد لله الحمد لله بسبب عددهم الذي لا يحصى أو يعد، مستحيل أقدر أرد عليهم كلهم عشان ٤٠ ساعة في اليوم مش هايكفوا، ألف ميت مليون شكر على طاقة الحب العملاقة اللي فتحتوها عليا يا أحلى ونس وسند وثروة وربنا يديم النعمة دي عليا وما يحرمنيش منها ويحميها من شر عين كل حاسد وحاقد سواء قاصد أو مش قاصد، عشان مافيش نعمة أثمن من دي ممكن الواحد يتحسد عليها”.

    واختتم حديثه، قائلًا:”أصل أنا امي كانت دايمًا بتدعيلي إن ربنا يحبب فيا خلقه، و الحمد لله ربنا استجاب لدعوتها من وسع، ألف حمد وشكر ليك يا رب وألف ألف شكر لكل من أسعدني بتهنئتي بعيد ميلادي، و مليون شكر ليكي يا أمي على دعوتك الغالية وألف رحمة و نور عليكي، أقرولها الفاتحة بقى و ادعولها عشان عيد ميلادها النهارده”.

    منشور السيناريست تامر حبيب
    منشور السيناريست تامر حبيب

    ويعد مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمال السيناريست تامر حبيب، حيث أنه مأخوذ من فورمات إيطالي، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، لاعتماده على إثارة وتشويق المشاهد.

    “لعبة النسيان” ضم العديد من الفنانين منهم دينا لاشربيني، علي قاسم، رجاء الجداوي، محمود قابيل، هديل حسن، هنا داوود، حسن مالك، إنجي المقدم، أسماء جلال، أحمد داوود، أحمد صفوت، مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، وهو من إخراج أحمد شفيق بعد اعتذار هاني خليفة.

    السيناريست تامر حبيب: “نهاية لعبة النسيان مختلفة عن الفورمات الإيطالي.. ودينا الشربيني ممثلة متمكنة” (حوار)

    تامر حبيب يطمئن الجمهور على رجاء الجداوي: “أمي التانية الحمد لله حالتها مستقرة” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق