السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. ننشر تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:42 م

يبحث العديد من المصريين، عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات، بعد تغيير ترددها خلال الفترة الماضية، بسبب بعض الارتباك الذي حدث من ضم قناتي طيور الجنة وطيور بيبي في قناة واحدة ثم فصلهما مجددًا، الأمر الذي أدى إلى انقطاع القناة عن الكثير من المشاهدين الذي يحاولون الوصول إلى التردد الجديد.

وتعد قناة طيور الجنة الأردنية، إحدى القنوات التي أثبتت جدارتها، وحصلت على ثقة الجمهور العربي في الوطن العربي كله سواءًا من الأطفال والكبار، وذلك بسبب ما تقدمه من محتوى ترفيهي هدف يصلح للعرض في كافة البيوت، وهدفه الأساسي تنمية مهارات الأطفال وقدراتهم.

ويقدم موقع القاهرة 24، لزواره ومتابعيه، كافة المعلومات حول تردد قناة الجنة الجديد 2020 نايل سات، تيسيرًا على الباحثين من المشاهدين عن تردد القناة الجديد، بعد فقدانها خلال الفترة الماضية كما وضحنا في الأعلى.

أهم برامج قناة طيور الجنة

تبث قناة طيور الجنة كافة برامجها من استوديوهاتها الرئيسية الموجودة في العاصمة الأردنية عمان، والتي يملكها رجل الأعمال الأردني خالد مقدد، الذي يعد أحد أهم أبطال برامج القناة مع زوجته فاطمة حماد وجميع أطفاله وعلى رأسهم المعتصم بالله مقداد ووليد مقداد وجنا مقداد وجاد وإياد التوأم الشهير.

اقرأ أيضًا: تعرف على تردد قناة توم وجيري على النايل سات 2020.. تردد قناة tom and jerry للأطفال

وتذيع قناة طيور الجنة، على مدار الأربع وعشرون ساعة، عدد من البرامج المتنوعة والأغاني الخفيفة التي تحظى باهتمام الطفل العربي بفارق الأعوام المختلفة، ومنها: برنامج “اسم ومعنى”، وكذلك “برنامج بيت الحج”، ومن أشهر برامجها أيضا “برنامج ست البيت الصغيرة”، كما تعرض القناة أيضا “برنامج صوتك كنز”.

أشهر أبطال قناة طيور الجنة

تعدد أبطال قناة طيور الجنة على مدار 12 عامًا كاملة، حيث بدأ بثها في العام 2008 لتستمر في بث برامجها حتى الأن، ومن أهم هؤلاء الأبطال: عصومي ووليد، محمد بشار وديما بشار، وعمر الصعيدي وابنته لين، وجنا مقداد وجاد وإياد مقداد، وموسى مصطفى.

وحديثًا ظهر بعض الأبطال، مثل مراد شريف وبراء لعويد وفاطمة حماد وجوان وليليان السيلاوي، وعدد من الفرق الغنائية وفرق الإنشاد الشهيرة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات

يمكن للأطفال الصغار متابعة كافة برامجهم الشيقة والممتعة من جديد، عبر قناة طيور الجنة، بعد ضبط أبائهم للتردد الجديد لقناة طيور الجنة على قمر النايل سات وفق المعايير الموجودة في الجدول:

القمر الصناعي النايل سات التردد 11316 الاستقطاب عمودي معامل الترميز 27500 الاتجاه 5/6

تردد قناة طيور الجنة الجديد على عرب سات

ويمكن لجميع المتابعين استقبال التردد الجديد لقناة طيور الجنة على قمر العرب سات، من خلال المعطيات الأتية:

القمر الصناعي عرب سات التردد 11632 الاستقطاب عمودي معامل الترميز 27500 الاتجاه 5/6

وأعلنت إدارة قناة طيور الجنة الفضائية، عن تغيير ترددها القديم، لتردد جديد رسميًا وهو ما جعل القناة تختفي عند الكثير من المتابعين، ليبدأ البحث على تردد القناة الجديد في التزايد بشكل كبير، بسبب حرص جميع محبي القناة على متابعتها، وهو الأمر المستمر منذ انطلاق القناة، خاصة الأطفال.

تابع مواقعنا