• بحث عن
  • سعد لمجرد يكشف موعد طرح أغنية “عدى كلام” باللهجة المصرية (صورة)

    يمنى شريف

    يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “عدى الكلام”، والتي تعد أولى أغانيه باللهجة المصرية، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية الخاصة بموقع “يوتيوب”.

    ونشر لمجرد البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث كشف عن موعد طرحها في تعليق قائلًا: “تحدد يوم 5 يوليو المقبل في تمام السادسة بتوقيت المغرب، والسابعة بتوقيت مصر”.

     

    وتعاون سعد لمجرد في أغنية “عدى الكلام” مع الشاعر أمير طعمية، والملحن عزيز الشافعي، والموزع توما، وروج إليها مؤخرًا عزيز الشافعي، وكشف عن تعاونه معه مؤخرًا.

    كما شهدت قضية سعد لمجرد في اتهامه بالاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات الفرنسيات، وذلك في عام 2017، وأصدر قاضي المحكمة تقريرًا نهائيًا يتّهم فيه لمجرد بالاعتداء الجنسي، وليس الاغتصاب ما يخفف عقوبته في المرحلة المقبلة.

    يذكر أن، كانت أغنية إنساي هي أخر أغنيات لمجرد التي غناها في أول دويتو مع محمد رمضان، وحققت الأغنية نجاحاً واسعاًووصل عدد مشاهديها إلى 168 مليون مشاهد على موقع “يوتيوب”، والأغني من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس،ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

    الملحن عزيز الشافعي يكشف تعاونه مع سعد لمجرد في “عدى الكلام” (صورة)

    سعد لمجرد يستعد لطرح عمل جديد.. ويؤكد: “سأجعلكم فخورين بي” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق