السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية هاني شاكر “هتعدي” تقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:27 ص

من وقت لآخر يدهشنا النجم الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، برائعة من روائعه الغنائية، فكان ولازال ينتمى لجيل الزمن الجميل، الذي يسخر الفن في خدمة المجتمع، حيث طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحث على الأمل والتحدي بعنوان “هتعدي”، يبعث من خلالها رسائل لجمهوره تؤكد أن القادم أفضل، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا.

وتقول كلمات الأغنية :”هتعدي والله لتعدي.. اتقل وهتحلَى وتَحَدَّي.. وهتبقى الدنيا دي وردى في عنينا.. الأزمة دي بجد ورتنا.. فيه حاجات كانت برة حساباتنا.. قربنا من بعضنا في بيتنا ودَعينا.. ويارب هون وسهلّها.. قادر في ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها في سعادة، وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا في ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة”.

واقتربت الأغنية من تحقيق نصف مليون مشاهدة على “يوتيوب”، و تعاون فيها نقيب الموسيقين مع الشاعر رامى أمين، ومن ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات “NRP Recording Studios”، وقام بتنفيذ lyrics video على اليوتيوب بشكل جذاب ولائق ومحترف الكاتب الصحفي هانى عزب، الذى صنع رسما مختلفا بالكلمات على اليوتيوب، فخرجت بشكل مبهر، وحققت الأغنية انتشارا واسعا فور طرحها.

هاني شاكر يطرح “هتعدي” لبعث الأمل في الوطن العربي تزامنًا مع انتشار كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا