الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا في حاجة إلى راحة البال.. إيمان العاصي تتصدر “جوجل” بعد تعافيها من فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:43 م

تصدرت النجمة إيمان العاصي محركات البحث على موقع حوجل الشهير، بعدما نشرت مجموعة من الصور بعد إعلانها تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي كانت أصيبت به خلال الفترة الماضية ولم تفسر عن إصابتها إلا بعض شفائها.

إيمان العاصي تتصدر جوجل بعد تعافيها من كورونا

ونشرت إيمان العاصي مؤخرا صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا في حاجة إلى راحة البال”، مشيرا إلى أنها تحتاج لبعض الاستجمام والابتعاد عن أية ضغوطات، خاصا بعد الفترة الآخيرة الصعبة التي مرت عليها، من آلام نفسية وجسدية.

 

 

View this post on Instagram

 

I need peace of mind ☘️ @_____twosisters_____

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Jun 29, 2020 at 3:12pm PDT

ومنذ إعلانها عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أثارت العاصي الجدل حولها بعدما أعلنت بشمل كامل وصريح عن تفاصيل تجربتها مع الفيروس، بالإضافة لاستعدادها الكامل بالتبرع بالبلازما الخاصة بها لمرضى فيروس كورونا.

ووجه لها بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الانتقادات والاتهامات، فرأى البعض بأنها لم تصاب بالفيروس، بل أنها ادعت ذلك من أجل إثارة الجدل حولها، وتسليط الضوء عليها مرة آخرى، ولكن محبيها ساندوها ودعموها دعما شديدًا في تلك المحنة.

وأكدت العاصي من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حكت فيه عن تجربتها مع فيروس كورونا، وقالت بأنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ليلة عيد الفطر، وذلك بعدما أجرت المسحة الخاصة بكورونا، وجاءت النتيجة إيجابية.

وبعدها التزمت المنزل وخضعت لبروتوكول علاجي، حتى انتهت فترة المرض والعزل، لتجري بعدها تحليل آخر يوم 29 مايو لتأتي نتيجته سلبية، ولكنها فضلت الالتزام بالحجر الصحي، لمدة أسبوع إضافي.

إيمان العاصي.. أميرة الدراما التي ولدت نجمة

وأشادت العاصي بدور الدولة والمجهود التي تبذله في القضاء على فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من تقديم الدعم الكامل لكل المصابين، وطلبت من الجميع الحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والخضوع لجميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وعادت حاليا لاستئناف نشاطها الفني، بعدما شفيت من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فتقرأ مجموعة من الأعمال والسيناريوهات، حتى تفاضل بينهم وتختار أحدهم، لتقدمه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس”، والذي تشارك به، وحققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية “داليدا” التى قدمتها وحازت على إعجاب جمهورها، كتبه محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته النجوم غادة عادل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داوود.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “بخط الايد” وينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، وشارك فى البطولة الفنان أحمد رزق، والنجمة سوسن بدر، والفنانة الشابة ميرنا نور الدين، والفنانة صفاء جلال، والفنان خالد كمال، والفنان محمد حاتم، والفنان محمد محمود.

إيمان العاصي لابنتها: “هي اللي أمي مش أنا.. ست البنات” (صور)

تابع مواقعنا