الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: إجراء المسحات لا يعني العودة للدوري وننتظر قرار الاتحاد العربي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:47 م

قال مصدر بالنادي الإسماعيلي إن إجراء الفريق للمسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا غدا لا يعني أبدا الموافقة على استئناف منافسات الدوري الممتاز دون الحصول على الضمانات الكافية لتنفيذ ما تم طرحه خلال اجتماع الأندية بمسؤولي الجبلاية.

وأضاف المصدر: اشترطنا وضع تصور لكيفية ضمان الحفاظ على اللاعبين وحمايتهم حال ظهور حالات بالدوري ويشاركنا في هذا الرأي معظم أندية الدوري.

وأكمل: تواجهنا مشكلة أخرى وهي كيفية عودة الخماسي الأجنبي من بلادهم وهو الأمر الذي بدأنا في السعي لحله فعليا بعيدا عن اللجنة الخماسية وخاطبنا جميع السفارات لحل الأزمة.

وأكد المصدر: أن على اتحاد الكرة أن يخبرنا أولا كيف سيتم تنظيم المباريات في هذا التوقيت بدون ضغط بدني على اللاعبين قد يعرضنا لمخاطر الإصابات بالإضافة إلى احتياج الفرق إلى وقت كافي للإعداد وعزل اللاعبين الأجانب.

علي أبو جريشة: محمد صلاح خارج المقارنة.. والصراعات أضرت بالبدري.. والمال لا يصنع شعبية (حوار)

وأنهى المصدر تصريحاته قائلا: ننتظر أيضا موقف الاتحاد العربي من استئناف مواجهات البطولة العربية وبالفعل تواصلنا مع المسؤولين هناك وتم إبلاغنا أنه سيتم الإعلان عن الموقف النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المسحة الأولى للفريق غدا للتأكد من عدم وجود إصابات لفيروس كورونا استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية.

تابع مواقعنا