الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصحبة أحمد زكي وحسين فهمي.. رانيا محمود ياسين تسترجع ذكريات فيلم “قشر البندق”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:07 ص

استعادت الفنانة رانيا محمود ياسين بصورة جديدة ذكريات من فيلم “قشر البندق”، الذي تم عرضه عام 1995، وشارك فيه كوكبة من النجوم.

ونشرت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة تجمعها بكل من الفنان الراحل أحمد زكي، وحسين فهمي، وماجد المصري، من كواليس تصوير فيلم “قشر البندق”، وعلقت على الصورة قائلةً: “إيه رأيكم في الصور دي كمان”.

View this post on Instagram

ايه رايكم في الصور دي كمان

A post shared by Rania Yassin (@rania.m.yassin) on Jun 29, 2020 at 2:26pm PDT

كما شاركت رانيا جمهورها مؤخرًا، صورة نادرة لها تجمعها بالفنان أحمد زكي، ووجهت له رسالة قائلة: “حبيبي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه دايما معايا في كل بداية جديدة في حياتي فعلاً قال لي أوعي تشتغلي أول شوت الا لما أجي امسكلك الكلاكيت وحشتني يا خال”.

واحتفلت رانيا منذ أيام، بعيد ميلاد والدها الفنان محمود ياسين، حيث نشرت صور مع والدها عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: ” أبى و حبيبي الغالي أبي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والاخلاص عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال، ربنا يديك الصحة والعافية”.

ويشار إلى أن رانيا محمود ياسين ظهرت خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “فلانتينو”، بجانب الزعيم عادل إمام، و كلًا من داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

رانيا محمود ياسين تسترجع ذكريات عقد قرانها: “أحمد زكي كان شاهدًا” (صورة)

رانيا محمود ياسين: صافي بمسلسل فلانتينو “قلقتني”.. وتجربتي في الإعلام كالمتطوع بالجيش (حوار)

تابع مواقعنا