السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي المباريات المتبقية لبرشلونة في الدوري الإسباني 2019/2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:18 م

يستعد نادي برشلونة لدخول مباراة تعد اختيار صعب للغاية أمام فريق أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة الماضية 

وكان قد سقط فريق برشلونة في فخ التعادل امام فريق سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدفين، حيث سجل اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز هدفي البارسا خلال تلك المباراة.

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

وستقام المباراة بين فريق برشلونة وفريق أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعتها لتلك المباراة بين فريق برشلونة وفريق أتليتكو عبر قنواتها على قمري النايل سات والعرب سات على قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD، حيث تعد تلك القناة المتخصصة في نقل مباريات الليجا الإسبانية.

المباريات المتبقية لبرشلونة في الدوري الإسباني

يواجه البارسا نظيره فريق فياريال في الجولة الرابعة والثلاثين والتي ستكون بعد لقاء أتلتيكو مدريد، بينما سيلتقي مع إسبانيول في ديربي كتالونيا بعد لقاء فياريال، ثم سيحل ضيفًا ثقيلاً على فريق بلد الوليد، ويستضيف فريق أوساسونا في المباراة الأخيرة على ملعب الكامب نو بالليجا هذا الموسم، ويختتم البارسا مشواره في الدوري بمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام أتليتكو مدريد :-

واستقر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة على تشكيل الفريق الذي سيدخل مباراته أمام فريق أتليتكو مدريد مساء اليوم، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالآتي :-

مارك أندريه تيرشتيجن – سيميدو – جيرارد بيكيه – لانجيليت – جوردي ألبا – سيرجي بوسكيتس – ارتورو فيدال – إيفان راكتيتش – انطوان جريزمان – ليونيل ميسي – لويس سواريز.

وأصبح مدرب البارسا مهدد بالرحيل عن النادي في حال الخسارة مساء اليوم أمام أتليتكو مدريد على ملعب الكامب نو.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني 

ويحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد متصدر الترتيب، حيث حقق الريال فوزًا صعبًا في الجولة الماضية على حساب فريق إسبانيول بنتيجة هدف نظيف أحرزه البرازيلي كاسيميرو، وسيلتقي مع فريق خيتافي يوم الخميس المقبل في إطار منافسات نفس الجولة الحالية.

وكان قد أعلن فريق برشلونة بالأمس عن رحيل اللاعب البرازيلي ارثر ميلو في نهاية الموسم الجاري إلى نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة بمبلغ 72 مليون يورو، وأيضًا في نفس السياق كشف البارسا عن تعاقده مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس مقابل مبلغ 60 مليون يورو.

تابع مواقعنا