الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة انتشار صورة فاضحة لحنان رضا الفنانة البحرينية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:12 م

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، واليوم الثلاثاء، بسبب حقيقة انتشار صورة فاضحة لحنان رضا الفنانة البحرينية الشابة، التي تسببت في إثارة جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا في الوطن العربي، قالت أنه تم نشرها على حسابها بالخطأ.

وحاول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة مدى حقيقة انتشار صورة فاضحة لحنان رضا المغنية البحرينية، خاصة بعد حديثها عن خطأها، والتي طالبت خلاله حذف الصور من الهواتف حفاظًا عليها بعد أن وضعتها بالخطأ بدلًا من أن ترسلها لصديقتها.

وينشر موقع القاهرة 24، القصة الكاملة حول حقيقة انتشار صورة فاضحة للفنانة البحرينية حنان رضا، وذلك في سياق التقرير التالي:

بداية قصة الصورة الفاضحة لحنان رضا

بدأت القصة عندما قالت الفنانة البحرينية حنان رضا، عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات: “الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه”، مؤكدة أنها من فئة الفنانات المحترمات، وتحترم أسرتها وبلدها، والعادات والتقاليد التي نشأت فيها، ولا تفتعل أساليب مُبتذلة للشهرة.

اقرأ أيضًا: بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر بدون تقطيع اليوم 30-6-2020 في الدوري الإسباني

وأضافت حنان رضا في تغريدتها على سناب شات: “أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة، لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم”، لتوضح أنها كانت ستُرسل الصورة إلى صديقتها المقربة التي تعيش معها، قائلة: “أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

حقيقة انتشار صورة فاضحة لحنان رضا

بعد دقائق قليلة من تغريدة حنان رضا عبر سناب شات، اتضح للمتابعين أنه لم يتم نشر أي صورة من الأساس، وأن حنان رضا هي من اختلقت القصة من أجل تسليط الضوء عليها مرة أخرى، بعد أن ابتعدت عن الأضواء منذ العام 2016، الأمر الذي أغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل الجمهور على حنان رضا

بدورهم، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويرت، هجومًا عنيفًا على الفنانة البحرينية حنان رضا، بعد اختلاقها قصة الصورة لتعود للأضواء.

وعلق أحد متابعيها على تويتر قائلًا: “السالفة وما فيها حنان رضا، شافت الأضواء راحت عنها وحبت تسلط الأضواء عليها بطريقتها الخاصة، وسوت مقلب إنه نشرت صورة غير لائقة لها في سناب، وتطلب من الناس اللي صوروا الشاشة يحذفون الصورة، بس في أغبياء كثار أكلوا المقلب، وصارلهم ساعات وهو يدورون صورتها المنتشرة، وفي الحقيقة ما في أي صورة”.

وقال متابع آخر: “حنان رضا محنة الشهر، وصفة متداولة للشهرة بعد الاندثار ( اووه أمانة اللي صور الشاشة يمسحها، كنت برسل الصورة لصديقاتي، وبالغلط نزلتها ستوري، أمانة امسحوها لا تنشروها)”، فيما علقت إحدى المتابعات قائلة: “حنان رضا ما نزلت أي صورة تبي ناس يلتفون لها”.

رد حنان رضا على سخرية المتابعين

الفنانة حنان رضا ردت على متهميها بفبركة قصة الصورة الفاضحة غير الموجودة، من أجل العودة للأضواء، قائلة: “اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس”.

وأضافت الفنانة البحرينية: “اليوم انتهى والدوشة اللي صارت انتهت، نبتدي يوم جديد لا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي، لحد يتابع ينطر أكشن ما عندي أكشنات ولا مريضة شهرة”.

تابع مواقعنا