الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكيمي مودعًا بروسيا دورتموند: لقد كنت على صواب في اختياري.. والنادي يرد (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:43 م

وجه المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني بعد انتهاء فترة إعارته رفقة الفريق مؤخرًا.

وقد خرج أشرف حكيمي على سبيل الإعارة إلى صفوف بروسيا دورتموند منذ موسمين، قبل أن ننتهي في يونيو الجاري

وحرص حكيمي على توجيه رسالة وداع إلى النادي الألماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الوقت أتى لكي تنتهي مرحلة جميلة في حياتي، بعد سنتين رائعتين، أنا مستعد للرحيل عن هذا النادي الذي أعطى لي الكثير من الفرح”.

وتابع المغربي: “منذ اللحظة الأولى، اهتمام النادي والمدينة بي كان رائعًا، الآن أستطيع أن أقول أنني كنت على صواب لاختياري دورتموند لكي يكون منزلي لمدة عامين”.

وأضاف: “أود أن أشكر جميع زملائي، والطاقم الفني وجميع العاملين بالنادي، لحبهم وثقتهم التي أظهروها لي طوال الوقت، أود أن أشكر الجماهير الرائعة أيضًا التي دعمتني في كل مباراة، لن انسى مدرج التشجيع الأصفر أبدا”.

واختتم وداعه قائلاً: “في النهاية، أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي لتشجيعي ومساندتي طوال الوقت، وأتمنى أن في يوم ما نجتمع مرة أخرى، أراكم لاحقًا بوروسيا دورتموند”.

وعلى الجانب الآخر، رد بروسيا دورتموند على رسالة وداع اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” شكرًا حكيمي نحن نشكر أشرف حكيمي على وقته مع بروسيا دورتموند، ونتنمي له الأفضل في مشواره المستقبلي”.

وقد وصل المغربي إلى ميلان الإيطالية صباح اليوم من أجل إجراء الفحوص الطبية تمهيداً لإتمام تعاقده مع إنتر ميلان بعدما أتفق ريال مدريد مع الفريق الإيطالي على تفاصيل انتقال اللاعب.

حكيمي يصل ميلانو قبل الانضمام لإنتر (فيديو)

تابع مواقعنا