السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تعبر عن فخرها بإنجازتها: “ما حققته كان بالاعتماد على نفسي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 05:06 م

عبرت الفنانة درة عن شعورها بالفخر لما حققته من إنجازات، وأنها على الرغم من النجاح الذي حققته لم يكن هذا مرادها، ولكن هذا النجاح كانت معتمدة على نفسها فقط في تحقيقه وهذا ما يجعله إنجازًا من وجهة نظرها.

وكان ذلك في تدوينة نشرتها درة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عبرت من مشاعرها قائلة: “قد أكون لم أحقق كل الذي أردته أو ربما لم أحقق الكثير.. ولكن ما حققته كان بالاعتماد على نفسي فقط.. وهذا ما يجعله إنجازًا”.

درة
درة

بينما كان آخر أعمالها السينمائية هو فيلم “يوم وليلة”، وشارك في بطولته كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، ومن تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

ولم تشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020، حيث كان آخر ظهور لدرة في الدراما رمضانية بمسلسل “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى، وشارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر، وسيد رجب، ودينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، باسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبرى عبد المنعم، وعماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

درة عن الانتخابات الرئاسية التونسية: ديمقراطية 100% مهما كانت النتيجة

درة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية التونسية بمقر السفارة بمصر (صور)

تابع مواقعنا